إسيستمز مراجعة التداول


الشروع في العمل مع منصة إسيستمز.


استكشاف إمكانيات لانهائية من أنظمة التداول الآلي.


تداول خوارزمية واحدة، أو أي من الآلاف من التوليفات الممكنة من أنظمة التداول على منصة إسيستمز. الحصول على خوارزميات التداول المتطورة، مع أدوات لرصد وتحليل أداء مئات من استراتيجيات التداول الآلي.


افتح حسابا.


بمجرد فتح حسابك، كل ما عليك القيام به هو تفعيل استراتيجية وسوف يتم تشغيل يوم في ويوم الخروج حتى إلغاء تنشيطه، والقيام بعمل شاق بالنسبة لك. يمكنك مراقبة أدائك، وجعل التغييرات في الوقت الحقيقي إلى محفظتك من الاستراتيجيات حسب الحاجة، وسوف منصة إسيستمز تفعل تلقائيا بقية، مما يتيح لك معلومات دقيقة على ملء الخاص بك وحالة الحساب، وترك خطأ بشري من المعادلة.


4 خطوات بسيطة للذهاب لايف بعد فتح حسابك.


استكشاف استراتيجيات التداول انتقل إلى & لدكو؛ استكشاف الأنظمة & رديقو؛ لتصفح مئات من استراتيجيات التداول والتي يتم تتبع أدائها في الوقت الحقيقي. فرز الاستراتيجيات حسب معايير مختلفة مثل العودة، السحب، والحد الأدنى للاستثمار عن طريق النقر على كل عمود. منصة إسيستمز يسمح لك لتحليل ومقارنة، واختيار الاستراتيجيات التي تناسب استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، ورأس المال المتاح، والقدرة على تحمل المخاطر. الاشتراك بمجرد العثور على النظام الذي ترغب في التجارة، يجب أولا & لدكو؛ شراء & رديقو؛ ترخيص لهذا النظام من خلال النقر على رمز مقفل وتحديد & لسو؛ شراء الترخيص & [رسقوو] ؛. & لدكو؛ شراء & رديقو؛ من الرخصة ليس أكثر من الموافقة على تكلفة دورية مستمرة (عادة شهريا). عند النقر على زر سرد السعر شهريا لشراء الترخيص، تأكيد & لسو؛ المنبثقة و [رسقوو]؛ يظهر تأكيدا لتفاصيل الشراء نيابة عنك، ويخول أوبتيموس فوتشرز فم لدفع رسوم الإيجار من حساب التداول الخاص بك. تنشيط الاستراتيجية بعد أن يقوم المستخدم بإلغاء تأمين نظام، & لدكو؛ علامة الجمع & رديقو؛ يظهر الرمز. يتيح النقر على هذا الرمز للمستخدمين & لدكو؛ تنشيط الاستراتيجية & رديقو؛ للتداول المباشر. عند التنشيط، حدد عدد العقود الآجلة التي ترغب في تداولها لحسابك، وسنبدأ في تداول إشارات تلك الإستراتيجية لك على الفور. تريد تغيير شيء ما، يمكنك إلغاء أو تعديل عدد العقود في أي لحظة ببساطة عن طريق النقر على زر تعديل استراتيجية. حر اليدين الحرة عند تفعيل واحدة من استراتيجيات التداول الآلي بالكامل، وسوف نبدأ تداول الإشارات على حسابك فورا، والاستمرار في ذلك دون أي تعليمات أخرى منك. يمكنك مراقبة أدائك بشكل متكرر أو نادرا كما كنت ترغب في إجراء أي تعديلات اللازمة لمحفظتك و إسيستمز سوف تفعل بقية، مما يتيح لك معلومات دقيقة في الوقت الحقيقي على يملأ الخاص بك، والأداء في الاستراتيجية التي تختارها، وأكثر من ذلك.


مساعدتي اختيار استراتيجية.


انقر هنا لتحميل الدليل الكامل لمنصة إسيستمز.


هل أنت غير متأكد من النظام المناسب لك؟ يمكننا مساعدتك في اختيار استراتيجية.


إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو بعض الإرشادات في تحديد الاستراتيجية الصحيحة، يرجى ملء النموذج الموجود في أعلى هذه الصفحة وسيساعدك أحد وسطاءنا المرخصين على اختيار نظام تداول آلي يناسب احتياجاتك الخاصة بشكل أفضل، مع مراعاة إجمالي استثماراتك والأهداف، والقدرة على تحمل المخاطر، والأفق الزمني للتداول الخاص بك، وكمية رأس المال المخاطر التي يمكن أن تستثمر.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة على الفور، لا تتردد في الاتصال بنا على 800 - 771-6748. نحن جاهزون لمساعدتك عن طريق الهاتف، سكايب، الدردشة أو البريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة من 8:00 صباحا من خلال 5:00 بيإم إست.


أوبتيموس الآجلة.


ابق على اتصال فاسيبوك تويتر Google+ لينكيدين يوتوب إنستاغرام أوبتيموس الآجلة 4160 نو 1st أفينو سويت 13 بوكا راتون، فل 33431 الهاتف 1.800.771.6748 محلي 1.561.367.8686 فاكس 1.561.367.0905 عامoptimusfutures.


تداول العقود الآجلة تعرف على المزيد المنصات العمولات الهوامش التجارة الآلية معرفة المزيد إسيستمز Collective2 المهاجم المؤسسات التجارية مكاتب الأسرة الوسيط الخارجي التعريف التحوط التجاري / تسويق الحبوب.


تداول الفوركس تعلم المزيد فتح حساب تجريبي فتح حساب حقيقي الاستثمار في العقود الآجلة المدارة الآجلة إيرا وسيط مساعدة خدمة التداول المهني الوصول إلى الأسواق المباشرة تجارة عالية التردد سم عضوية التأجير.


لماذا التجارة مع أوبتيموس اللجان التنافسية الهوامش العدوانية متعددة داتافيدس شركات المقاصة متعددة التعليقات والشهادات العالمية تبادل الاتصال سهولة تحويل الحساب برنامج الإحالة المباراة / فاز معدلات الحالية الخاصة بك.


الدعم حساب تسجيل الدخول حساب أسئلة وأجوبة قاعدة المعرفة إرسال تذكرة تعليمات عن سطح المكتب البعيد تعليمات تويتoptimusfutures موارد العقود الآجلة التداول بلوق التداول بودكاست التداول المنتدى مكتبة الفيديو ندوات عبر الإنترنت.


وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الفائدة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو غيرها من الخدمات المماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.


isystems.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


isystems.


لم أر قط نظاما مع المشتركين الذين & كوت؛ محو & كوت؛ ولكن إذا كنت قد رأيت النظام الذي كان لديك مصلحة في أن تمت إزالتها، لدي الصفر يقترب إيسيس ومناقشة ذلك. يرجى بيإم لي و / أو البريد الالكتروني لي النظام كان لديك مصلحة في. وسوف تساعد بقدر ما أستطيع.


انضم إلى ثورة التداول.


بوابة إيزيستمز التداول قبل كل شيء هو الدولة من الفن في التداول الآلي.


مراجعة بيانات الأداء الفردي على مئات من إسيستمز.


مشاهدة لايف التداول الآلي في اليوم & # 8217؛ ق أعلى إيسيستمز تن.


لماذا إسيستمز يعمل.


أنظمة التداول الآلي، مثل تلك الموجودة في إسيستمز، إزالة العاطفة البشرية من التداول. نحن سعداء لتقديم معلومات إضافية حول كيفية إسيستمز يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


وكثيرا ما تنطوي القرارات الإنسانية على العاطفة، ويمكن أن يكون ذلك صحيحا لقرارات الاستثمار. يوضح هذا الرسم البياني كيف يمكن أن تؤثر حالة استثماراتك على مشاعرك. * كورتيسي أوف نيتين كابيتال.


لدي سؤال؟


استخدم النموذج أدناه لطرح سؤالك وسوف يقوم أحد أعضاء الفريق قبل كل شيء بالرد عليك.


إن العقود الآجلة للمتاجرة، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة ("الفوركس")، والاستثمار في العقود الآجلة المدارة وغيرها من الاستثمارات البديلة معقدة وتحمل مخاطر خسائر كبيرة. على هذا النحو، فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تفسر جميع المعلومات والمنشورات والتقارير، بما في ذلك هذه المواد المحددة، وتستخدم وتوزيعها من قبل فوريموست ترادينغ، ليك باعتبارها التماس. ولا تقوم شركة فوريموست ترادينغ ليك بتوزيع تقارير بحثية أو توظيف محللي بحوث أو الاحتفاظ بقسم بحث على النحو المحدد في اللائحة 1.71. هذا الموقع يحتوي على معلومات تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن لم يتم التحقق من هذه المعلومات بشكل مستقل ودقتها ليست مضمونة من قبل قبل فوريموست للتجارة، ليك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. أي ذكر للأداء في أي سياق سواء كان فعليا أو افتراضيا لا يضمن النتائج المستقبلية. قد يتم تسجيل المكالمات الهاتفية من وإلى فوريموست ترادينغ، ليك أو دبا. البريد الإلكتروني المرسلة عبر الإنترنت غير آمن. البريد الإلكتروني ليست خاصة وتخضع للمراجعة من قبل الشركة، ومسؤوليها، والوكلاء والموظفين والمنظمين. خصوصيتك مهمة - سياسة الخصوصية.


isystems.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


isystems.


ويستأجر الموقع ألغوس وسيبيع لك إشارات مقابل رسوم شهرية لكل ألغو.


بالنسبة لي، وهذا يبدو بديهية لجميع التعاليم الجيدة حول هذا الموضوع. لماذا ا؟


- نحن نرى فقط أرباح تلك الطحالب في & كوت؛ مثالية & كوت؛ الإعداد - مع البيانات الخاصة بهم، وما إلى ذلك أداء العملاء يمكن أن يكون إلا أسوأ ومن يعرف ما هي ربحية العملاء بعد إشاراتها.


- السيولة لاعب - الغوس دائما نفترض أنها تحصل على ملء بينما في الأسواق قد لا. لا توجد فكرة عن ما هو انخفاض في الربحية لتلك الطحالب لدرجات متفاوتة من الانزلاق.


- من المعروف جيدا & كوت؛ قرد & كوت؛ (حقوق الطبع والنشر FT71) سوف فوضى مع الصفقات الخاصة بك، عندما الواجبات المنزلية ليست لك وكنت لا تعرف كيف يعمل ألغو، لذلك لا يمكن أن تثق به تماما. وأنت لا يمكن أن تثق به تماما، كما تعلمون الصورة تلك الإشارات بيع ليس صحيحا لأن الأسباب المذكورة الأخرى.


- من المثير للاهتمام بدأت خدماتها لتقديمها من قبل شركات الوساطة المختلفة، وتشمل Stage5.


ولكن أنا منفتح على تعليقاتكم.


أنا مهتم أيضا لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه أي تجربة شخصية مع منصة إسيستمز الآلي؟


لا أعتقد أنه يمكنك التحدث من حيث & كوت؛ التجربة الشخصية & كوت؛ لأن هناك العديد من النظم مع مجموعة متنوعة من النتائج.


ولذلك، فإن التجربة تختلف على أداء النظام الذي تم اختياره.


قبل استخدام هذا المحرك الآلي، يجب أن أمضى 10 ساعة على هذا لتطوير عملية العناية الواجبة في اختيار النظام. لا يمكن اختيار هذه الأنظمة بشكل أعمى على أساس الأداء فقط. هناك العديد من المتغيرات التي يمكنك التفكير فيها قبل اختيار واحد. أجد أن تنفيذ وإبلاغ الأنظمة هي واحدة من أعلى الكوادر هناك.


- العملاء بدء ووقف الأنظمة عبر منصة على الانترنت، لا تتطلب أي إجراءات من قبل وسيط.


- إدارة حسابك يعيش مع جائزة الفوز S5 موبايل التاجر، S5 التاجر، و S5 محلل التجارة!


- بمجرد الوصول، سيكون لديك سيولة على مدار 24 ساعة وشفافية 100٪.


- لا يتطلب لود (خطاب الاتجاه)


- تم تعيين حساب يصل إلى حساب الموجهة الذاتي. حساب واحد والتجارة العديد من النظم كما تريد.


- عملية لنظام للحصول على إضافة إلى S5 إسيستمز.


- باكتست، إلى الأمام اختبار والتجارة الحية.


- هذا يحصل على مزيد من التفاصيل حول كيفية اختبار وبعد الأداء.


- يتم تطوير أنظمة سك باستخدام تقنيات ميكروسوفت الحديثة، بنفس الطريقة يتم ترميز البرامج والمواقع العادية.


- منحنى التعلم السلس للمطورين أنظمة التداول من ذوي الخبرة. لغة البرمجة هي مشابهة جدا لمنصات أخرى (إيسيلانغواج، النينجا، C #)


- خالية تماما للمطورين. ليس فقط الدعم التكنولوجي، ولكن أيضا أدوات البرمجيات، وبيانات السوق التاريخية، وما إلى ذلك،


- يتم تجميع استراتيجيات سك في رمز الجهاز، بحيث يتم حماية الملكية الفكرية للمطورين (لا حاجة إلى شفرة المصدر)


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


إذا كان الوقت هو 12:00 صباحا ثم أدخل أمر وقف طويل مع سعر وقف شريط الحالي + 5 القراد.


إذا كان الوقت هو 13:00 وأنا لم يتم ملء النظام أعلاه بعد ذلك إلغاء النظام.


أنا مهتم أيضا لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه أي تجربة شخصية مع منصة إسيستمز الآلي؟


أنا باستخدام إسيستمز مع حسابي أمب منذ أشهر وأنها تعمل كبيرة. ما أحب حقا هو أنه يتيح التداول تماما اليدين مجانا. أنا باستخدام 2 أنظمة التداول المختلفة، ويتطلع إلى العمل بكفاءة وحادة.


هناك العديد من الأنظمة القادمة من المطورين والشركات المختلفة. وأعتقد أن ما يهم حقا هو اختيار الأنظمة الصحيحة أو النظم التي تناسب احتياجاتنا.


لا أعتقد أنه يمكنك التحدث من حيث & كوت؛ التجربة الشخصية & كوت؛ لأن هناك العديد من النظم مع مجموعة متنوعة من النتائج.


ولذلك، فإن التجربة تختلف على أداء النظام الذي تم اختياره.


قبل استخدام هذا المحرك الآلي، يجب أن أمضى 10 ساعة على هذا لتطوير عملية العناية الواجبة في اختيار النظام. لا يمكن اختيار هذه الأنظمة بشكل أعمى على أساس الأداء فقط. هناك العديد من المتغيرات التي يمكنك التفكير فيها قبل اختيار واحد. أجد أن تنفيذ وإبلاغ الأنظمة هي واحدة من أعلى الكوادر هناك.


حتى لو كان أحد هذه الأنظمة يعمل المزيد والمزيد من المستخدمين يأتون على الانترنت وغيرها من النفوذ حتى هو ليس يوم القيامة في مرحلة ما.


إسيستمز التعليقات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


24 تعليقات الموظفين.


& # 034؛ العمل في إسيستمز، الآن شركة أسور سوفتوار. & # 034؛


عملت في إسيستمز بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


الموظفين الذكي الذي يعمل حقا كفريق واحد. تركز على خدمة العملاء والارتياح. معرفة كيفية الحصول على المتعة في العمل. المشاركة في العديد من المناسبات الخيرية. توازن كبير بين العمل والحياة الأسرية.


الشتاء في فيرمونت طويلة إذا لم تكن في هذا النوع من الشيء.


المشورة للإدارة.


التركيز على احتياجات العملاء واحتياجات عملائهم. تمكين الموظفين لتلبية تلك الاحتياجات.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ سكروم ماستر & # 034؛


عملت في إسيستمز بدوام كامل.


الناس كبيرة للعمل مع ومع؛ الشركة لديها فهم كبير للوائح الرواتب وتحديث البرنامج كتغييرات الضرائب على حد سواء على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية.


تحتاج إلى برنامج تدريب أفضل على جميع المنتجات إسيستمز بيع.


المشورة للإدارة.


الحصول على تدريب إدارة المديرين.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ استمرار أسفل دوامة & # 034؛


هناك بعض الموظفين الرائعين الذين يعملون في إسيستمز. المبنى الجديد هو مكان عظيم للعمل. فمن الكلب ودية. وقد تم تعيين مدير مالي قادر على دفع الأهداف المالية للمنظمة. بل هو مكان صعب للعمل، ولكن إسيستمز لديها منتجات كبيرة والعملاء.


فريق الإدارة التنفيذية غير حاسم، وغالبا ما تتخذ القرارات إلى ما بعد النقطة التي يمكن أن تكون فعالة. لا أحد يخضع للمساءلة وغالبا ما يتم تعيين اللوم حيث أنها لا تنتمي. والفشل في الحصول على الإيرادات يساوي التخفيضات الكبيرة في التكاليف. بقدر هذا أمر لا مفر منه لضمان الصحة المالية، وينبغي أن توضع موظفي المبيعات على بيب، والمديرين التنفيذيين المبيعات ينبغي أن تكون مسؤولة عن سوء التخطيط المبيعات. وكثيرا ما تكون الالتزامات التي تم التعهد بها غير قابلة للتحقيق وبالتالي لا يمكن تأييدها. هناك ثقافة كبيرة اللوم عندما لا يمكن الوفاء بالأهداف. الموارد البشرية غير مهني، وهي جزء من ثقافة اللوم، وتبادل المعتقدات ونشر الشائعات. ومن المفترض أن يكون التوازن بين العمل والحياة كبيرا، ومع ذلك، فإن العديد من الموظفين يعملون في الواقع ساعات طويلة جدا وليس لديهم توازن بين الحياة العملية.


المشورة للإدارة.


الطريقة الوحيدة إسيستمز سوف تبدأ نمو إيراداتها هو تقييم الفريق التنفيذي. هناك حاجة إلى قيادة قوية إلدارة التغييرات الهامة وكذلك النمو المتوقع للشركة. يجب محاسبة الجميع. وهذا يتطلب قائدا قويا وديناميا مستعدا لاتخاذ قرارات صعبة دون أن يتأثر بأجندات الأشخاص الشخصية. إسيستمز لديها منتجات كبيرة ومع الفريق التنفيذي الصحيح وفهم واضح لما يعنيه لتشغيل شركة منتج، سيكون إسيستمز فرصة أفضل بكثير لتكون ناجحة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ المهنيين الموهوبين، غرفة للنمو & # 034؛


لقد تم العمل في إسيستمز بدوام كامل (أكثر من عام)


في هذه السنة الثانية مع المنظمة، فمن الواضح أن نرى كيف طموحة ومكانة جيدة في السوق إسيستمز لا يزال قائما. وتكرس الشركة لبقاء رائدة في هذه الصناعة في بعض القطاعات والتنافس مع أفضل منهم في القطاعات الرئيسية التي تم تحديدها مؤخرا.


النمو وظروف العمل الديناميكية ليست دائما كوب الجميع من الشاي. هذه ليست أفضل بيئة للناس غير الملتزمين بمعالجة التحديات الكبيرة والمثيرة للاهتمام، والعمل مع المجالات المالية المعقدة، أو القيام بأدوار قيادية.


المشورة للإدارة.


يعيش من قبل المعايير جص على جدران المقر! دفع موظفيك لتقديم أعلى مستوى من الجودة البرمجيات واستضافة الحلول. عندما لا يتم التقيد بهذا الشريط، يجب مساءلة الأشخاص. دعونا نتخلص من جميع حالات الناس التخمين والتحرك نحو بناء ثقافة صنع القرار البيانات (على جميع المستويات).


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ الشركة الموجهة نحو الأسرة، فريق المنحى. & # 034؛


كنت مع إسيستمز عندما كان الأعمال التجارية المملوكة للأسرة الصغيرة وشاهدت أنها تحولت إلى رائدة في هذه الصناعة في حلول البرمجيات هم. وقد ارتفع هذا التحول بالفعل قبل بضع سنوات فقط. إنها بيئة مليئة بالتحديات، والمرح، وموجهة نحو الفريق والتي تقدر موظفيها وتضع الأسر أولا. بسبب النمو الهائل والتغيرات في صناعة الرواتب / هم، كان إسيستمز لإعادة أداة وتغيير الاتجاه لتبقى قادرة على المنافسة. iSystems & # 039؛ المديرين والإدارة العليا قامت بعمل لا يصدق من إبقائنا على المهمة في خضم التغير السريع.


وبسبب التغيرات والاتجاهات الجديدة في كل من الصناعة والتكنولوجيا، وعقد إلى مسار ثابت ليس من الممكن دائما. وتتكرر التغييرات في الاتجاه والأولويات والتكنولوجيات. في حين أن هذا يمثل بيئة ديناميكية مثيرة، فإنه ليس للجميع. أن يكون مناسبا في إسيستمز يتطلب المرونة والالتزام، وفي بعض الأحيان، حتى شعور جيد من الفكاهة. لحسن الحظ، والناس في إسيستمز كل عمل كفريق واحد والقيام بعمل استثنائي من دعم بعضها البعض.


المشورة للإدارة.


أشجع الإدارة على الاستمرار في إبقاء الموظفين على علم بالتغييرات التي تطرأ على النشاط التجاري، وكيف يمكن أن تؤثر هذه التغييرات على العمل الجاري، نظرا لأن المعلومات المبكرة تتيح التعاون والابتكار. وأعتقد أننا قد قطعنا خطوات كبيرة في هذا المجال، ونقترح أن الإدارة تواصل السير قدما في هذا الاتجاه.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ تحتاج الإدارة إلى تغيير & # 034؛


كان زملاء العمل بلدي يعملون بجد وكثير منهم يهتمون الشركة والقيام بالشيء الصحيح للعميل. أنا أحب عملي.


مجموعة صغيرة من الناس السامة في التنمية والموارد البشرية تشغيل المعرض. فهي غير متعاونة، وحجب، وسريعة لوضع اللوم على الآخرين وعدم تحمل المسؤولية عن جزء من المشكلة. على نحو ما أنها قد حصلت بعيدا مع كونها صبيانية، سيئة، غير شريفة ومراوغة. وسوف يرمي أي شخص تحت الحافلة لجعل أنفسهم تبدو أفضل. وهي تقع على أساس منتظم. لا يمكنك الذهاب إلى الموارد البشرية مع القلق لأن الموارد البشرية هي عضو في هذه المجموعة.


المشورة للإدارة.


يرجى الحصول على السامة 4 من هناك. واحدة من هذه الأربعة كانت مشكلة لسنوات عديدة، لكنها لا تزال يتم الترويج لها. أنا لا أهتم كم هي تعرف عن النظام، وقالت انها لا يمكن الاستغناء عنه، وفي الواقع، انها السم والقيام الضرر على أساس يومي. الاستماع إلى الموظفين الدؤوب. لديهم أفكار جيدة! وقف الترويج للأشخاص غير الأكفاء. هل تعرف كيف يضر هذا هو الروح المعنوية؟ وقف التظاهر بأن كل شيء وردية. انها ليست روزي، انها حقا، حقا فظيعة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


3 يونيو 2018 & نداش؛ مدير الموارد البشرية.


أريد أن أشكركم على أخذ الوقت لتعطينا ملاحظاتك. نحن آسفون جدا أن تجربتك مع إسيستمز لم تتطابق مع نوايانا كونها واحدة من أفضل الأماكن فيرمونت للعمل لجميع الموظفين. نحن نأخذ جميع ردود الفعل على محمل الجد واستخدامها لمعالجة مجالات التحسين داخل المنظمة. فريق القيادة في إسيستمز مكرس حقا لتقديم موظفينا بيئة عمل كبيرة حيث يشعر الموظفين قيمة وتمكين وموثوق بها. إذا كنت ترغب في مشاركة المزيد عن تجربتك يرجى الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني: إسيستمشومانزورسز @ إفولوتيونهم بحيث يمكننا إعداد الوقت للحديث. شكرا لكم مرة أخرى على ملاحظاتك فإنه يساعد على جعل إسيستمز مكانا أفضل وأفضل حظا في مساعيك المستقبلية. . مور ليس.


& # 034؛ أزعج صعبة للهندسة & # 034؛


لقد تم العمل في إسيستمز بدوام كامل.


لجنة روح رهيبة وأحداث البرمجة للمساعدة في إشراك الموظفين، بما في ذلك دورات الحبال، والسباقات الخيرية، ويطهى من المسابقات. مقر جديد لطيف. حقا الموهوبين والملهم الناس داخل تلك الجدران.


إن مقدار الديون الفنية على دفاترهم يتفوق عليها فقط التكاليف الغارقة المتعلقة باستحواذها على المنتجات، مما يجعلها أكثر نظافة في الممر ستة وظائف للمواهب التقنية، ولا تكفي للهندسة الفعلية لحل المشاكل. يتم كتابة القليل من التعليمات البرمجية من قبل أي شخص في الشركة وحتى يتم توثيق أقل. ويزيد من تعقيد هذا الأمر عدم فعالية إدارة ضمان الجودة حيث قد يؤدي أي تغيير طفيف إلى وقوع كارثة، مما يجعل الفرق حذرة جدا لإصلاح القضايا الأكثر وضوحا. ويعكس نجاح البرنامج بدرجة أكبر أداء المتعاقدين الخارجيين، الذي يفوق عدد الموظفين الداخليين، مما يجعل من المحبط مشاهدته، لأن ذلك سيؤثر بدرجة كبيرة على درجات الأداء الوظيفي الداخلية.


المشورة للإدارة.


لا يؤدي اختبار البرامج إلى تحقيق نتائج مع الوضع الراهن. إصلاح هذا وكنت قد تكون قادرة على فتح الإمكانيات الحقيقية لمؤسستك.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


3 يونيو 2018 & نداش؛ مدير الموارد البشرية.


أولا، أود الاعتذار عن الرد المتأخر. نشكرك على تعليقاتك ومراجعتك، ونأسف لسماع أنك محبط. يبدو أن لديك بعض التوصيات القيمة لجعل لتحسين الكفاءة وتقليل الإحباط الذي كنت والآخرين المحتملين تعاني. أنا أوصي بأن تصل إلى ديفيد أو نفسي حتى نتمكن من مناقشة الإحباط والأفكار الخاصة بك في مزيد من التفاصيل. ويكرس الفريق التنفيذي لجعل إسيستمز أفضل شركة أنه يمكن أن يكون للموظفين والعملاء ومفتوحة لهذه الأنواع من المناقشات مع الموظفين. شكرا لك مرة أخرى على التغذية الراجعة.


& # 034؛ بعض الآلام المتنامية & # 034؛


عملت في إسيستمز بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


أصبح إسيستمز مكانا أكثر سعادة للعمل منذ بدأت هناك. لقد فعلوا الكثير لتحسين التواصل، ومشاركة الموظفين، وروح الشركة.


لا يزال هناك حاجة إلى مزيد من تبادل المعلومات بين المجموعات.


المشورة للإدارة.


لا يمكن أبدا أن يكون الكثير من التواصل!


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ العمل المثير للاهتمام، ثقافة العمل السامة & # 034؛


لقد تم العمل في إسيستمز بدوام كامل.


رائدة في هذه الصناعة لسنوات مع الأعمال الصحية التي هي أيضا على استعداد لدفع أسعار تنافسية للموارد بدوام كامل. لم تكن مألوفة مع الموظفين بالساعة. انها ليست مكانا سيئا للعمل إذا كنت مبتدئ جدا وبدأ للتو، لأنك سوف تكون قادرة على الحصول على مهارات الوظيفة القابلة للنقل واستئناف البناء. أيضا لطيفة جدا، متجر صغير مع إمكانات النمو على المستوى التنفيذي.


إن العمل في هذه الشركة ليس للأشخاص الذين لا يستطيعون معالجة المعدة أو البرامج التي يتم تنفيذها بشكل سيء أو التنمر عبر الحدود من زملائك. يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه لا تزال صغيرة، ولكن الشركة المتنامية التي لم تسلط من جميع الطرق السابقة.


المشورة للإدارة.


هناك المديرين التنفيذيين معنى جيدا التي تجعل من طقوس اليومية للذهاب حول وتوريد الشوكولاتة للموظفين في محطات العمل الخاصة بهم. هذه إيماءة طيبة، لكنها ستذهب أبعد من ذلك بكثير إذا استغرقت أيضا الوقت لصريح طلب ردود الفعل من الموظفين في الخنادق، حتى يتمكنوا من الحصول على شعور مدى سوء تشغيل شركاتهم.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


& # 034؛ الشركة التي فقدت طريقها & # 034؛


لقد عملت في إسيستمز بدوام كامل (أكثر من عام)


هناك بعض ذكي حقا، شعب رائع للعمل مع في إسيستمز. هم مدفوعة وترغب في رؤية الشركة تنجح. فهي قادرة والعمل الجاد. هناك إمكانية لكسب المال، وتصبح ديسروبتور منتصف المستوى وكسب الجر مع عملاء جدد.


القيادة الهندسية سامة تماما. فهم يفتقرون إلى القدرة على التخطيط والتنفيذ. بعد فشلها في تحليل المنتج عند شراء نظام جديد للتعويض عن التخلف عن المنافسة، فشل قادة الهندسة بعد ذلك في إطلاق المنتج بنجاح على ثلاث فترات مختلفة مع الالتزام بخطة تطوير لمدة عام دون أي تحليل يتجاوز فحص القناة الهضمية.


المشورة للإدارة.


جلب قيادة الهندسة الجديدة الذين يفهمون تطوير المنتجات ولكن أيضا المديرين قوية مع الطابع والنزاهة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


السابق 1 2 3 التالي.


الشركات لاستكشاف.


إسيستمز الصور.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

Comments

Popular Posts