أنظمة التداول العالمية لندن


أنظمة التداول العالمية لندن
تطبق غس سنوات من الخبرة التجارية المسؤولة عن التكنولوجيا لجعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.
غس هو صانع السوق في الأسهم، إتف (ق)، والسلع، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية ومنتجات أسعار الفائدة. نحن أكبر صانع السوق المعين في بورصة نيويورك مسؤولة عن أكثر من 11 تريليون دولار من القيمة السوقية. من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والاستفادة من خبرتنا عبر أنظمة السوق، ونحن تحقيق الاتساق والكفاءة والشفافية لأسواق اليوم.
التغطية والتعليق من قبل.
سجل حافل.
تعمل غس في تقاطع أسواق رأس المال والتكنولوجيا المتقدمة. ابتكاراتنا تجلب أفضل اكتشاف الأسعار، وتنفيذ التجارة، والشفافية للمستثمرين والتسعير الفعال للسوق.
يسلط الضوء.
غس يتداول ما يقرب من 3-5٪ من سوق الأسهم النقدية في الولايات المتحدة يتداول غس أكثر من 10،000 آلة مختلفة على الصعيد العالمي غس ينفذ الملايين من الصفقات المتميزة في اليوم غس هو أكبر صانع سوق الأوراق المالية في نيويورك (11.7 تريليون دولار في القيمة السوقية)
شعبنا هي بارامونت.
غس هو عمل يحركه الناس. موظفينا يأتون من خلفيات متنوعة، ولكنهم يتشاركون روح مشتركة: الولاء، الفضول لا يهدأ، والالتزام بلا هوادة على أعلى المستويات، والالتزام رؤية الشركة و [مدش]؛ فضلا عن قليلا من سلسلة تنافسية. تعرف على كيفية الانضمام إلى فريقنا.
آري روبنشتاين هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة غس، مما أدى إلى إدارة الشركة اليومية.
ديفيد ليبرمان هو المؤسس المشارك ورئيس العمليات لل غس.
ستيف رايش هو رئيس حلول الفوركس والسلع السلع في غس.
ريان شيفتيل هو الرئيس العالمي للدخل الثابت في غس.
مايكل كاتز هو رئيس الحالات الخاصة في أنظمة التجارة العالمية.
باتريك ميرفي هو رئيس سوق نيويورك للصناعة وخدمات الإدراج في غس.
راما سوبرامانيام هي رئيس إدارة الأصول المنتظمة.
وكشركة رائدة في صناعة السوق، غالبا ما يشار إلى غس وقادته كخبراء في مجال الصناعة في وسائل الإعلام، وتلتزم شركتنا بمعالجة أحدث الاتجاهات في التجارة الإلكترونية. وهذا يعكس مهمتنا لتكون مشاركا على مستوى عالمي في الأسواق المالية.
البنك الفرنسي بنب باريبا وصانع السوق غلوبال ترادينغ سيستمز تتعاونان لتداول سندات الخزانة الأمريكية، إضافة إلى سلسلة من الصفقات التي استغلت فيها البنوك القدرة الحاسوبية للتجار ذوي التردد العالي. اقرأ المزيد & راكو؛
وتقوم "جلوبال ترادينغ سيستمز"، وهي واحدة من أربع شركات تجارية ذات ترددات عالية تدير فقط جميع عمليات التداول في طابق نيويورك، بتشغيل مسرحية لعملاء الشركات. اقرأ المزيد & راكو؛
بلومبرج محادثات أمريكية مع آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي لنظم التجارة العالمية اقرأ المزيد & راكو؛
أعلنت شركة غس اليوم أن شركتها التابعة "جي تي إس سيكيوريتيز ليك"، تخطط لتصبح صانع السوق المعين (دم) في بورصة نيويورك، من خلال الحصول على أعمال التداول في شركة باركليز بلك. اقرأ المزيد & راكو؛
وول ستريت جورنال.
ومن شأن زيادة الرقابة أن تجعل التداول عالي التردد أكثر أمانا وأمانا، مما يزيد ثقة المستثمرين ومشاركتهم. اقرأ المزيد & راكو؛

أنظمة التداول العالمية لندن
تعمل شبكة غوس من المؤسسات والشركات التابعة والشركاء عبر الحدود لتقديم برامج ومؤهلات محترمة عالميا للطلاب من جميع أنحاء العالم.
طلابنا.
تجربة الطالب هو لدينا رقم واحد الأولوية في غوس. أكثر من 40،000 شخص يدرسون حاليا معنا في جميع أنحاء العالم.
لدينا أعضاء هيئة التدريس.
يتم رسم أعضاء هيئة التدريس الخبير لدينا من مجموعة واسعة من الخلفيات، وتعليم كل شيء من الأعمال التجارية والمالية للأزياء والتصوير الفوتوغرافي.
لدينا المتحدثين الضيوف.
مؤسساتنا.
يقدم معرض اللغات مجموعة واسعة من برامج اللغة الجيدة للطلاب من أكثر من 70 بلدا.
مهمة جيسما هو تمكين المهنيين الإدارة للرد على التحديات الخاصة والمطالب الصارمة من بيئة الأعمال العالمية اليوم.
لسا هو حيث أحدث في الفن والتفكير الإبداعي تلبية المهارات التجارية المتقدمة.
مدرسة الحائز على جائزة، لسبف يعمل مع المؤسسات العليا لتقديم البرامج ذات الصلة بالصناعة التي تحدث فرقا في حياة الطلاب في جميع أنحاء العالم.
يعمل إنتيراكتيف برو مع الجامعات والكليات لتوفير مجموعة كاملة من خدمات إدارة البرامج عبر الإنترنت.
يوفر سانت باتريك دورات عملية، على أساس المهارات التي تأخذ الطلاب أقرب إلى بيئة العمل في العالم الحقيقي.
التمويل والتدريب الأعمال (فبت) مباريات دورات الجودة مع أفضل قيمة ممكنة ل العديد من الطلاب في جميع أنحاء المملكة المتحدة وعلى شبكة الإنترنت.
يقع فندق تسوم في قلب مدينة تورونتو، عاصمة أونتاريو ومركز الأعمال والثقافة في كندا. الموقع المركزي مثالية للطلاب من جميع أنحاء العالم، ومساعدتهم على السفر إلى الطريق لتصبح المحاسبين الناجحين والمهنيين الأعمال.
جامعة القانون (أولاو) هي أكبر مزود للتعليم القانوني المهني والتدريب في العالم مع مراكز في لندن وبرمنغهام وبريستول، تشيستر، غيلدفورد، مانشستر وليدز.
مع أكثر من 50،000 طالب على مدى 25 عاما جامعة أردن هم خبراء في درجات المملكة المتحدة مرنة، الماجستير وماجستير في إدارة الأعمال، من خلال التعلم عن بعد على الانترنت أمد دورات التعلم المخلوطة.
وتركز برامج لات على التطبيق العملي للنظرية الأكاديمية لضمان أن الطلاب يدخلون في مكان العمل يشعرون بالثقة والسيطرة.
جامعة كندا الغربية (أوسو) هي جامعة مع رؤية واضحة - لوضع طلابها في قلب كل ما يفعله.
إبات كلية دبلن يوفر مزيج مثالي من جودة عالية الجامعية والدراسات العليا والتعليم المهني في مجموعة من المجالات بما في ذلك الأعمال والمحاسبة والمبيعات والتسويق، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة وإدارة الموارد البشرية.
كلية أسباير هي منظمة أنشئت لتوفير البرامج التعليمية الممولة.
ردي هي أكبر مزود مستقل في العالم لدورات التعليم عن بعد في الجامعة البريطانية، مع حوالي 5000 طالب في أكثر من 150 بلدا.
الرقمية يونيكورن هو برنامج الترميز الترميز التي تساعد الطلاب على اكتساب الخبرة في العمل والعمل على مشاريع الحياة الحقيقية باستخدام البنية التحتية وعمليات شركة تكنولوجيا المعلومات الحقيقية.
الشرکات التابعة والاعتمادات.
الصف 2.
الصف الرابع.
الصف 6.
الصف 8.
أخبار غوس وأضواء بارزة.
عين سيندي مكليود منصب الرئيس التنفيذي، الجامعة العالمية نظم كندا.
لندن، 15 نوفمبر 2017 - أعلنت شركة يونيفرسال يونيفيرسيتيز اليوم عن تعيين سيندي مكليود لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة ونيفرزيتي ونيفرزيتي سيستمز كانادا، حيث ستعمل أيضا كرئيسة لمجلس الإدارة والمحافظين في جامعة فانكوفر التابعة لجامعة كندا وستتحمل مسؤولية توسع المجموعة وعملياتها الأوسع نطاقا في البلاد، والتي تشمل معرض اللغات ومدرسة تورونتو للإدارة.
تلغ و Q العليا لتقديم دورة اللغة الإنجليزية في إسرائيل.
وقد أقام معرض اللغات واللغة Q شراكة لتقديم برنامج اللغة الإنجليزية العامة ل تلغ إلى إسرائيل.
ومن المقرر أن تبدأ الدورة في نوفمبر وسوف تكون متاحة في جميع فروع Q Q (أكثر من 25 مدرسة). وهناك أيضا خطط لإضافة المزيد من المقررات الاختيارية في المستقبل.
مدرسة تورنتو للإدارة تطلق مع خمسة برامج التطوير المهني.
تورونتو، 16 أكتوبر 2017 - الطلاب والمهنيين الذين يتطلعون إلى تطوير حياتهم المهنية لديها الآن خيارا جديدا في كندا.
ستفتح مدرسة تورنتو للإدارة (تسوم) لأول مرة في مارس 2018، وتقدم دورات في المحاسبة والأعمال والضيافة. وباعتبارها مؤسسة تعليمية مخصصة (دلي)، ستكون المدرسة القائمة على وسط المدينة مفتوحة لكل من المتقدمين المحليين والدوليين على حد سواء.
جامعة أردن في المقام الأول لوسائل الاعلام الاجتماعية على ادورانك.
وقد تصدرت جامعة أردن المخططات ادورانك مع المركز الأول لأداء وسائل الاعلام الاجتماعية بشكل عام.
ابقى على تواصل.
التعليم على مقياس عالمي ترولي.
نظم الجامعة العالمية (غوس) شركاء مع التفكير الدولي، والابتكارية، والتفكير إلى الأمام المؤسسات التعليمية.
لندن، EC3N 4DX.
T: +44 (0) 20 3435 4455.
برج H، الطابق الخامس.
مركز التجارة العالمي أمستردام، زيدبلين 36.
1077 زف أمستردام.
T: +31 (0) 88 560 9950.
&نسخ؛ نظم الجامعة العالمية 2017. جميع الحقوق محفوظة.

أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟
نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.
المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروسوفر م اثنين من المعلمات المتوسطة المتحركة، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، لإنشاء قاعدة: "شراء عندما يعبر على المدى القصير فوق المدى الطويل، وبيع عندما يكون العكس هو الصحيح". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.
لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.
يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.
أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.

SYSTEMS.
وهناك مجموعة من الأنظمة والتكنولوجيات القوية التي تدعم التداول في لم وتوفير الأمن لتلك التداول في سوقنا.
يسمح لأعضائنا (فئات 1 - 4) للتجارة مع بعضها البعض إلكترونيا ويستفيد من الكفاءة المباشرة من خلال تجهيز.
لدينا نظام استلام مستودع إلكتروني جديد يوفر موثوقة، سجل آمن للسلع العالمية التي يتم تخزينها خارج أمر الضمان.
مباريات وتسجيل الصفقات التي تتم في البورصة. هذا يبدأ عملية المقاصة.
إنشاء وإدارة مذكرات عقود لم التي يتم تسويتها فعليا، ومعادن لم التي يتم الاحتفاظ بها في مذكرة في المستودعات المعتمدة لم.
تقارير المشتقات المعاملات إلى مستودع تجاري مسجل.
لمزلكتمد هو تغذية السوق السوق لم ويقدم تقارير في الوقت الحقيقي والتاريخية والتقارير الموجزة من النشاط التجاري داخل لم لبائعي البيانات الخارجية والمشاركين في السوق.
يتم استخدام لمبريسم لتلقي يوميا تقلبات الخيار من أعضاء لمساعدة لم في تحديد أسعار إغلاق للخيارات المتداولة.
تمكن الأعضاء من الإبلاغ يوميا إلى إكسهانج عبر موقع آمن / فتبس تحتوي على معلومات عن الأعضاء.
لمبوليون هو لدينا نظام مخصص المزاد الإلكترونية بنيت للبلاتين والبلاديوم.
يتم تشغيل لميركوري بواسطة لم واضح و هو منصة المقاصة الأساسية.
لميت هي شبكة منطقة واسعة مخصصة جديدة (وان) من بورصة لندن للمعادن.
تسجيل الدخول أو التسجيل لعرض دليل الاتصال أنظمة لم.
روابط مفيدة.
اتصل بنا.
لمزيد من المعلومات يرجى الحصول على اتصال.
© 2018 بورصة لندن المعدنية - شركة هكسيكس. كل الحقوق محفوظة.

نبذة عن الشركة العالمية للتجارة أنظمة، ليك.
نبذة عن الشركة.
يقع المقر الرئيسي لشركة غلوبال ترادينغ سيستمز، ليك في نيويورك، نيويورك.
545 شارع ماديسون.
نيو يورك، ني 10022.
المديرون الرئيسيون ل غلوبال ترادينغ سيستمز، ليك.
العالمية للتجارة أنظمة، ليك التطورات الرئيسية.
غلوبال ترادينغ سيستمز، ليك تقدم في مؤتمر روزنبلات السنوي العاشر للصرافة العالمية، أوكت-05-2017 04:00 بيإم. المكان: كونفينينغ كونفيرانس سينتر، 730 ثيرد أفينو، 45th ستريت، نيو يورك، نيو يورك، يونيتيد ستيتس. المتحدثون: آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي والرئيس.
غلوبال ترادينغ سيستمز، ليك تقدم في 9th أنوال غلوبال إكسهانج ليدر كونفيرانس، سيب-29-2018 08:40 آم. المكان: مركز المؤتمرات، 730، الجادة الثالثة (في 45th ست.)، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة. المتحدثون: آري روبنشتاين، الرئيس التنفيذي والرئيس.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال غلوبال ترادينغ سيستمز، ليك، يرجى زيارة غسكس. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

Comments

Popular Posts