السويسريون منظمون الفوركس


هل تبحث عن طريقة آمنة ومأمونة لتداول العملات الأجنبية؟ النظر في وسطاء فينما الفوركس.


فينما هي المنظمة التنظيمية في سويسرا. والمعروفة بشكل أفضل باسم هيئة الرقابة على السوق المالية، وهي الهيئة الحكومية السويسرية المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية. وهي تقدم تقاريرها مباشرة إلى البرلمان السويسري ولكنها مستقلة من الناحية المؤسسية والوظيفية والمالية. تأسست فينما في عام 2007 عندما صدر القانون الاتحادي للهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. وكانت فينما مزيجا من المكتب الاتحادي للتأمين الخاص، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وهيئة مكافحة غسل الأموال. وبعد الاندماج، أصبحت الوكالة الوحيدة المسؤولة عن التنظيم المالي السويسري.


ماذا فينما تفعل؟


فينما هي الهيئة التنظيمية السويسرية، وعلى هذا النحو لديها سلطة على البنوك وشركات التأمين وتجار الأوراق المالية، وأسواق الأوراق المالية، وبرامج الاستثمار الجماعي، وبطبيعة الحال، وسطاء الفوركس. فينما هي المسؤولة عن وضع القواعد واللوائح التي يجب على المؤسسات المالية الامتثال لها. وتشمل هذه العمليات بوجه عام تشغيل وإدارة أعمالها. والمعايير التي قرر فينما وضعها موضع التنفيذ مرتفعة جدا؛ أعلى بكثير، في الواقع، من معظم الهيئات التنظيمية الأخرى - حتى فكا و كفتك. والحصول على ترخيص صعب حقا، وهو ما يحتمل أن يكون هناك عدد قليل جدا من الوسطاء الذين ينظمون فينما.


يجب على وسطاء فينما الفوركس اتباع لوائح صارمة.


اللوائح التي تحددها فينما تتعلق بالطريقة التي تعمل بها الشركة وتدير أعمالها. ومن خالل وضع هذه األنظمة، تضمن أن تكون جميع املعامالت املالية شفافة وآمنة. كما أنه يمنع ويحمي المستهلكين من النشاط الاحتيالي.


كما تقوم فينما أيضا بمراجعة منتظمة للمؤسسات المالية التي حصلت على تراخيص لها، وتقوم بإجراء التحقيقات. في حالة العثور على شذوذ فإنه سيتم التحقيق على مستوى أعمق. لدى فينما أيضا سلطة فرض غرامات أو تعليق التراخيص في حال وجود أي خرق للبروتوكول أو كسر القواعد.


لدى فينما بعض الصلاحیات الھامة جدا علی المؤسسات المالیة، وأي قرارات تصدرھا السلطة تمیل إلی أن تکون نھائیة. ومع ذلك، يحق للمؤسسات الفردية أن تحيل المسألة إلى المحاكم السويسرية إذا رأى أن إجراءات السلطة غير معقولة.


كيفية حماية المستهلكين من قبل فينما.


إذا قرر أحد المتداولين التداول في سوق الفوركس باستخدام وسيط فينما فوركس فيمكنهم التأكد من أقصى درجات الأمان والحماية. وبصفتها رئيس حماية المستهلك، تقوم فينما بمراجعة وتحديث إطار عملها باستمرار. على العرض هي مجموعة واسعة من الموارد التي تم تصميمها لمساعدة المستهلكين على البقاء في مأمن من الاحتيال المالي. ويمكن الاتصال بالسلطة مباشرة عن طريق رقم هاتف مباشر، كما يمكن للمستهلكين تسجيل الشكاوى مباشرة باستخدام نموذج شكوى عبر الإنترنت. وقد أنشأت فينما موقعا شاملا للمستهلكين مع جميع الروابط والمعلومات الضرورية، مما يجعلها موردا كبيرا لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن اللوائح ذات الصلة، والشركات التي هي أعضاء في المنظمة.


على أساس منتظم، فينما تصدر النشرات الصحفية والنشرات الإخبارية تهدف إلى إبقاء الجمهور العام المحدثة فيما يتعلق بالنتائج التي توصلوا إليها، والشركات الجديدة، وأي القائمة السوداء. وإذا وجد أحد المتداولين أو أحد أفراد الجمهور أنفسهم في وضع تكون فيه الإجراءات القانونية ضرورية، فإن فينما قادرة على تقديم دعم كبير. ويمكن أن يساعد في العثور على خدمة أمين المظالم المناسبة التي لتقديم شكوى، أو مساعدة أحد أفراد الجمهور العثور على النوع المناسب من التمثيل القانوني.


سويسرا تأخذ سرية العملاء على محمل الجد.


ويحتل العديد من المؤيدين لخصوصية المستثمرين وحماية أموال العملاء سويسرا مثالا ساطعا. القوانين السويسرية هي أن تكون خاصة جدا حول حماية المستثمرين & # 8217؛ وكذلك مصالح عامة الجمهور السويسري. ومن المستحيل عمليا لأي منظمة خارجية أن تحصل على المنظمات التي تنظمها سويسرا للكشف عن البيانات المالية.


ومع ذلك، كانت هناك حالة واحدة عندما اضطرت منظمة سويسرية إلى الاستسلام للضغط الخارجي، على الرغم من أنها لم تعط بقدر ما كان يأمل. حدث ذلك في عام 2009، عندما رفعت الحكومة الأمريكية دعوى ضد البنك السويسري أوبس، وطلبت منهم الكشف عن أسماء عملاءها الأمريكيين البالغ عددهم 52،000 عميل. وقد اتخذ هذا الإجراء لأن الحكومة الأمريكية تعتقد أن البنك والعملاء الأمريكيين يتآمرون للاحتيال على سلطات الإيرادات الأمريكية من الإيرادات الضريبية المستحقة بشكل شرعي. مثل هذا الإجراء يتنافى مع القانون السويسري، ولكن في نهاية المطاف، عدد قليل جدا من العملاء & # 8217؛ تم الكشف عن أسماء، ودفع غرامة قدرها 780 مليون دولار أمريكي في التسوية.


هل من السهل العثور على وسيط فورما فينما؟


بسبب اللوائح والقواعد الصارمة المفروضة على المؤسسات المالية من قبل فينما، هناك سوى عدد قليل من وسطاء الفوركس ينظمها فينما. ولكن أولئك الذين ذهبوا إلى عناء التقدم بطلب للحصول على ترخيص ومن المحتمل أن يكون بعض من أرقى في صناعة الفوركس، مما يجعل التعامل مع وسطاء فينما الفوركس آمنة للغاية وآمنة. ومع ذلك، فقط لأن وسيط لا ينظمها فينما لا يعني تلقائيا أنها سيئة. انها مجرد أن العديد من وسطاء الفوركس، وهذا يشمل بعض من أكثر السمعة الطيبة، واختيار عدم التقدم بطلب للحصول على ترخيص فينما، وبدلا من ذلك اختيار هيئة تنظيمية أقل صرامة بكثير.


وتحافظ سويسرا على عالمها المالي في ضوابط صارمة للغاية.


اطلب من أي شخص أن يصف ما هي الحياة مثل في سويسرا ويبدو أن معظم التفكير في أنها مثالية. في معظمها هو، وهذا يرجع في جزء كبير منه إلى اللوائح الصارمة يجب على المواطنين السويسريين الامتثال. وهذه اللوائح سارية لضمان أن يسير البلد بسلاسة، ويشمل ذلك المعاملات المالية.


في كل شيء، تمكنت فينما من تجاوز التوقعات، وقادرة على جعل المصرفية والتجارة في سويسرا آمنة شكل من أشكال الاستثمار ممكن. وربما يكون أقوى منظم في العالم، ويدير استخدام صلاحياته لصالح المستثمرين العاديين. العثور على وسيط فينما الفوركس من المؤكد أن تبقى لكم والاستثمار الخاص آمنة ومحمية بشكل جيد. والخبر السار هو أنك لا تملك حتى أن تكون سويسرية للاستفادة.


سويسري الفوركس وسطاء.


في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.


ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).


وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.


وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.


عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.


سويسري الفوركس وسطاء.


أخبار ذات صلة.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.


تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.


الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.


فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.


حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.


تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة.


حاليا وسطاء الفوركس وعادة ما تكون أفضل تنظيما في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسويسرا وأستراليا.


فكا المملكة المتحدة (فكا المملكة المتحدة) تنظم وسطاء الفوركس.


حالة الشركة في فكا، أذن و إيا أذن.


الوكالة األوروبية للبيئة - شركة الخدمات المالية المرخص لها في منطقة اقتصادية أوروبية أخرى) إيا (التي لديها »جواز سفر« لتقديم منتجات أو خدمات معينة في المملكة المتحدة ودول المنطقة االقتصادية األوروبية األخرى. وتشمل المنطقة الاقتصادية الأوروبية دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج وليختنشتاين. وتنظم هذه الشركات في بلدها الأصلي ويجب أن تستوفي المعايير التي تم الاتفاق عليها في جميع بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


الخدمات أو المنتجات التي يمكن أن تقدمها شركة أذن إيا في المملكة المتحدة سيتم تفصيلها في قسم "جوازات السفر" من سجلها في سجل الخدمات المالية.


أذن - A الشركة التي أعطيت إذن من فكا لتنفيذ الأنشطة المنظمة. إذا كانت شركة خدمات مالية مقرها في بلد أجنبي خارج المنطقة االقتصادية األوروبية، فإنه ال يزال بإمكانها العمل في المملكة المتحدة، ولكن يجب أن تحصل على تصريح من هيئة تنظيم الخدمات المالية، وستظهر في سجل الخدمات المالية على أنه "مصرح به".


حالة الشركة: إيا معتمد وسطاء الفوركس قائمة.


أسكس، أفكس كابيتال، أفاتريد، بلاكويل غلوبال (سي)، بولبروكرز، ديلتاستوك، فينيكسو، فوريكس تايم (فكستم)، فكس غلوبال ماركيتس (فكسغم)، فكسنيت، فكسك، إيفوريكس، ماركيتس، مايزوس، ساكسو بانك، ترادرس تروست، Trading212، وندسور السماسرة، زغلوبال الأسواق، شم،


حالة الشركة: قائمة الوسطاء المعتمدين.


أبشستر سميث، أكتيفترادس، أتوم 8، بولز أند بيرز فوركس أوك، سيتي كريديت كابيتال، سيتي إندكس، سمك ماركيتس أوك، كمس فوريكس أوك، داروينكس، دف ماركيتس، فوريكس أوك، فكسم، فكسوبين أوك، فكسرو أوك، غين كابيتال، غكفس، أسواق هانتيك، هايروس فينانسيال أوك، هي ماركيتس أوك، إيكاب، إيسم كابيتال، إيغ ماركيتس، إيكون ماركيتس، إنتيرترادر، لماكس، لندن كابيتال غروب (لغ)، مب ترادينغ، أواندا، وان فينانسيال ماركيتس، Plus500 أوك، ربس & # 8211؛ البنك الملكي في اسكتلندا، سفسفكس، ترادينكست، فالبوري كابيتال، فالوترادس، الفضل فكس المملكة المتحدة، شتب المملكة المتحدة.


فكا الوسطاء المسجلين مقارنة.


0.9 - 1.6 - قياسي.


0.1 - (& غ؛) مستوى 2 التداول.


حول فسا و فكا، برا.


وكانت هيئة الخدمات المالية هيئة شبه قضائية مسؤولة عن تنظيم صناعة الخدمات المالية في المملكة المتحدة بين عامي 2001 و 2018. وأصبحت الآن هيئة تنظيمية منفصلة، ​​سلطة السلوك المالي (فكا، fca. uk ) والهيئة التنظيمية الحصيفة في (برا، bankofengland. co. uk).


وتقوم الهيئة بتنظيم الشركات المالية التي تقدم الخدمات للمستهلكين وتحافظ على سلامة الأسواق المالية في المملكة المتحدة. ويركز على تنظيم السلوك من قبل كل من شركات الخدمات المالية التجزئة والجملة. يتم تنظيم فكا كشركة محدودة بالضمان.


ويتمحور هذا التقييم كشركة محدودة مملوكة بالكامل لبنك انجلترا، وهي مسؤولة عن التنظيم والرقابة االحترازية للبنوك ومجتمعات البناء واتحادات االئتمان وشركات التأمين وشركات االستثمار الكبرى. وهو يضع المعايير ويشرف على المؤسسات المالية على مستوى كل شركة على حدة.


متطلبات السماسرة فكا المنظمة.


ضمان & أمب؛ ومراقبة جودة البنك الذي سيتم عقد أموال العملاء. يجب أن تتم الموافقة على البنك من قبل فكا. الحفاظ على أموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة، لا يمكن أبدا التعامل مع أموال العملاء واستخدامها كأصول الشركة بما في ذلك الوضع عندما تصبح الشركة معسرة. تقديم التقارير المالية إلى فكا بانتظام وتخضع لمراجعة الحسابات السنوية.


إن نظام تعويض الخدمات المالية (فسس)


حتى لو كان وسيط معسرا قد تكون لا تزال قادرة على المطالبة بالتعويض من خلال فسس.


و فسس (fscs. uk/) هي هيئة مستقلة وصندوق الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخصة. وتغطي عموما المطالبات المقدمة ضد شركات معسرة وغير قادرة على دفع مطالبات ضد نفسها. يتم تمويل فسس من خلال الرسوم المفروضة على الشركات فكا المرخص لها. وتتكون تكاليفها من مصروفات الإدارة ومدفوعات التعويضات. الخدمة مجانية للمستهلكين الأفراد.


فكا ريجيستر-حماية نفسك من وسطاء الفوركس غير المصرح به.


حذار من الشركات المستنسخة (المحتالين يدعي أنهم من شركة أذن بها فكا). إذا كنت تتعامل مع شركة غير مصرح بها فلن تكون مشمولة من قبل خدمة أمين المظالم المالية (فوس) أو خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) إذا كانت الأمور على غير ما يرام.


السجل لديه معلومات عن وسطاء الفوركس التي ينظمها فكا. يجب أن تكون حالة الشركة "مصرح بها" أو "# 8216؛ إيا أوثوريزد '(نوت & # 8216؛ ريجيستيرد').


إذا لم يظهر وسيط الفوركس في السجل ولكنه يدعي أنه يفعل ذلك، فاتصل بخط مساعدة المستهلك الخاص ب فكا على الرقم 0800 111 6768.


الشركات والأفراد غير المرخص لهم لتجنب:


نفا & أمب؛ كفتك الولايات المتحدة تنظيم سماسرة الفوركس.


سجلت نفا وسطاء الفوركس مقارنة (وسطاء لتجار الولايات المتحدة)


ملاحظة: نحن لا تشمل إبس (إدخال الوسطاء) في الجدول.


حول نفا & أمب؛ CFTC.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة التنظيم الذاتي (غير الهادفة للربح) في صناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، والعملات الأجنبية المتداولة خارج البورصة (الفوركس) والمشتقات خارج البورصة (المقايضة). مهمة نفا هو الحفاظ على سلامة السوق وحماية المستثمرين.


لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) هي وكالة الحكومة الأمريكية التي تحمي المشاركين في السوق والجمهور من الاحتيال والتلاعب والممارسات التعسفية والمخاطر النظامية المتعلقة بالمشتقات - سواء العقود الآجلة أو المقايضات.


وتشرف على أنشطة نفا من قبل كفتك.


عضوية نفا إلزامية لجميع وسطاء الفوركس (بما في ذلك إدخال الوسطاء) في الولايات المتحدة.


نفا تنظم السماسرة:


يجب اتباع قواعد صارمة التي وضعتها نفا لضمان سلامة أصول العملاء. يجب أن يكون رأس المال الصافي لا يقل عن 15 000 000 $ لضمان مواقف العميل. هذا الحد الأدنى يرتفع إلى 20 000 000 $ ابتداء من 19 مايو 2009. يجب الإبلاغ عن أرصدة الحسابات الخاصة بهم إلى نفا أسبوعيا. يجب إجراء عمليات تدقيق سنوية شاملة.


سجل نفا.


الخلفية مركز الانتساب مركز المعلومات (باسيك) nfa. futures / باسيكنيت /


بعض القواعد نفا / كفتك.


غير مسموح للسماسرة أو الوسطاء غير الأميركيين غير المسجلين في الهيئة الوطنية للعمالء قبول مواطني الولايات المتحدة كزبائن (يمكن أن يقبلوا مواطنين غير أمريكيين يعيشون في الولايات المتحدة) الحد الأقصى لنفوذ وسيط الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن يقدم يجب أن يكون 50: 1 على والعملات الرئيسية، و 20: 1 على القاصرين منذ 18 أكتوبر 2018. لا يسمح لوسطاء الفوركس الأمريكيين بتقديم السلع المستأجرة وتجارة المعادن الثمينة (بما في ذلك الذهب والفضة) للعملاء بالتجزئة. لذلك فإنها يمكن أن تقدم فقط على 1: 1 (يتطلب المزيد من الهامش) (منذ 15 يوليو 2018، فرضت من قبل كفتك)


وسطاء الفوركس الولايات المتحدة مع الرافعة المالية العالية.


وعادة ما يقدم وسطاء الولايات المتحدة نفوذا أعلى للعملاء الدوليين مع حسابات غير الولايات المتحدة. وعادة ما يكون لها فروع دولية.


السويسريون منظمون الفوركس.


وينص التوجيه السويسري رقم 3 (أ) على جميع الوسطاء في سويسرا للحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). يطلب من وسطاء الفوركس السويسريين التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. وسطاء الفوركس من سويسرا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الأثرياء.


السويسرية قائمة الوسطاء المنظمة.


0.5 - 1 - قياسي.


1.5 - 2.8 - قياسي.


1 - 3 - ميني & أمب؛ اساسي.


هيئات تنظيم العملات الأجنبية الأخرى.


منظمات دولية:


جمعية الأسواق المالية (إسي)


المملكة المتحدة:


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا أوك)


سلطة السلوك المالي (فكا)


هيئة التنظيم الحصيفة (برا)


صندوق تعويضات الخدمات المالية (فسس)


الولايات المتحدة الامريكانية:


لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)


هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)


بورصة نيويورك (نيس)


مكتب مراقب العملة (أوك)


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك الولايات المتحدة)


مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)


مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)


هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك)


سويسرا:


جمعية رومان ديس للوساطة المالية (أريف)


جمعية المصرفيين السويسريين (سبا)


اللجنة الفيدرالية السويسرية المصرفية (سفك)


وزارة المالية الاتحادية السويسرية (سفدف)


الإدارة المالية الاتحادية السويسرية (سفا)


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)


البنك الوطني السويسري (شنب)


غرفة التجارة في جنيف (تسيغ)


أورغانيسم d'أوتوريغولاتيون دي جيرانتس دي باتريموين (أوار-G)


لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


أوتوريت ديس مارشيس ممولون (أمف)


بنك فرنسا.


لجنة مؤسسات الائتمان ولجنة الاستثمار (سيسي)


الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (بافين)


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك)


صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)


المعاملات المالية والتقارير مركز تحليل كندا (فينتراك)


منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)


لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك)


أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي)


وكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا اليابان)


اليابان رابطة تجار الأوراق المالية (جسدا)


صندوق اليابان لحماية المستثمرين (جيب)


بورصة طوكيو للسلع الأساسية (توكوم)


ترك الرد إلغاء الرد.


2 أفكار حول & لدكو؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمة & رديقو؛


مرحبا، تحقق من مدوناتك التي تحمل اسم & # 8220؛ تنظيم الفوركس ووسطاء الفوركس المنظمون & # 8211؛ FX-C & # 8221؛ بانتظام. أسلوب فكاهي هو بارع، والحفاظ على فعل ما كنت & # 8217؛ إعادة القيام! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن الحب الإملائي.


هو حفظ إذا أنا إيداع $ 50،000 إلى ساكسو بنك، شم الأسواق أو فكستم.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


وسطاء الفوركس في سويسرا.


العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس السويسري ينظمها فينما في سويسرا لتداول العملات الأجنبية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


التنظيم في سويسرا.


في سويسرا، يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل فينما، وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. ولكي يكون الوسطاء مؤهلين، يجب أن يحتفظوا برخصة مصرفية، وهذا يعني الكثير من المتطلبات لإتمام قبول الترخيص. وعلاوة على ذلك، يتعين على وسطاء الفوركس التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. إضافة إلى سمعة قوية من القطاع المالي السويسري، ينظر إلى وسطاء الفوركس السويسريين باعتبارهم من أكثر الشركات موثوقية وموثوقية في العالم، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أعلى الاختصاص لتجار الفوركس.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


وسطاء الفوركس السويسريين.


وسطاء الفوركس السويسريون:


النظام المصرفي السويسري - واحدة من أكثر تطورا في العالم، أثرت على الطريقة التي ينظر إليها التجار وسطاء الفوركس السويسري: موثوق بها، موثوق بها، متقدمة. ومع ذلك، كما أظهرت الممارسة، لم يكن هذا أكثر من أسطورة جميلة. لم يكن لدى الوسطاء السويسريين أي علاقة بالنظام المصرفي السويسري المتطور والموثوق به. وعلى النقيض تماما، كان هناك عدد من الشركات، التي حاولت الاستفادة من تسمية نفسها "التي تتخذ من سويسرا مقرا لها". وكان ذلك اتجاها في الماضي.


وضعت السلطات السويسرية حدا لهذا الوضع السيئ المشكوك فيه في عام 2018 من خلال فرض القاعدة التي لا يمكن بموجبها توفير تداول الفوركس إلا من قبل بنك مرخص. تم استعادة وجه الصورة المالية السويسرية في أعين مجتمع تداول العملات الأجنبية منذ ذلك الحين.


السويسري الفوركس قائمة الوسطاء:


هل فقدنا أي وسيط فوركس من سويسرا؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل أسم فكس وسيط سويسري؟


BrokerGuru.


ما هو موقعهم على الانترنت؟ شكرا لكم.


هو سويس فكسترادينغ عملية احتيال؟


كيف يمكنني البدء؟


BrokerGuru.


شكرا جزيلا!


سنعمل على إصلاح بطاقة بيانات إليكس.


مساعدتكم هو محل تقدير كبير!


لم أتمكن من العثور على إليكس - الأسواق الإلكترونية كوسيط سويسري فوركس معتمد في قائمة فينما للمؤسسات المرخصة (انظر finma. ch/e/beaufsichtigte/bewilligungstraeger/Pages/default. aspx).


إليكس لا يدعي أن يكون السويسري - انظر إليكس الأسواق / index. php / حول لنا.


"وتشرف سلطات جزر سانت فنسنت وجزر غرينادين على قانون إيليكس وتنظمه بموجب قانون تعديل القانون الحر وتوطيده".

Comments

Popular Posts