تكلفة تداول العملات الأجنبية لكل صفقة


أهمية (وحساب) تكاليف المعاملات.


حركة السعر و ماكرو.


فكسم هو تغيير انتشار وهيكل العمولة المقدمة للعملاء. وقد تم تصميم هذه المقالة لتمشيك عبر هذه التغييرات. لمزيد من التفاصيل، يرجى قراءة الأقسام أدناه هذا الملخص.


والوجبات السريعة هي أنه بدلا من تضمين عمولات (ترميز) في الانتشار؛ فكسم تقدم للعملاء & [رسقوو]؛ الخام و [رسقوو]؛ الهوامش. ولا تشمل فروقات الأسعار الأولية أي ترميز، وهذا يشبه الأسواق الأخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة في حقيقة أن الانتشار هو تماما وظيفة السيولة والأسعار المعروضة من خلال مزودي السيولة.


يتم احتساب عمولة فكسم بشكل منفصل على أنها "عمولة" على أساس الزوج وحجم التداول.


ويقترن ذلك أيضا بانخفاض عام في تكاليف التداول التي يمكن أن تفيد العملاء بشكل كبير. نوضح كذلك في الأقسام التالية.


لحساب الفوارق باستخدام نموذج العمولة الجديد بالمقارنة مع النموذج القديم:


التداول يشبه إلى حد كبير أي أعمال أخرى يمكن للمرء أن الشروع فيها. وتتحمل النفقات في البحث عن الإيرادات؛ ونأمل أن هذه الإيرادات هي أكبر من النفقات المتكبدة حتى أن الباقي يمكن أن تذهب إلى & لوت؛ صافي الربح & [رسقوو]؛ الفئة. هذا صافي الربح هو المال في جيب و هيليب. وهذا هو الدخل، وهذا هو السبب في أن الناس التجارة أو الدخول في الأعمال التجارية وهليب؛ والهدف من كسب المال.


جزء أساسي من هذه المعادلة هو التكلفة. لأنه لا يهم المبلغ الذي تحققه في الإيرادات، إذا كانت التكاليف أكبر من المبلغ الذي تم جلبه؛ حسنا، فإنك تفقد المال. انها حقا أن أبيض وأسود، و رسكو؛ ق حقا بهذه البساطة.


فكسم هو الشروع في تغيير هائل بهدف مساعدة العملاء في هذا البحث عن الربحية. فكسم هو الشروع في تغيير للحد من تكاليف المعاملات في حين جعل أيضا هذه التكاليف أكثر وضوحا بشكل ملحوظ. في حين أن هذا قد يبدو الإيثار، وهذا هو تحرك الأعمال وشرح لنا & لوت؛ لماذا & [رسقوو]؛ لاحقا في المقال. في الوقت الحالي، نحن نريد أن نعرض بعض فروق الأسعار الجديدة جنبا إلى جنب مع عملية حساب تكاليف المعاملات.


إذا كنت ترغب في الاطلاع على نموذج التسعير + العمولة الجديد، يمكنك فتح حساب تجريبي باستخدام نموذج التسعير الجديد من الرابط أدناه:


الرجاء النقر هنا لفتح حساب تجريبي جديد باستخدام نموذج تسعير محدث.


في السابق، فكسم توالت جميع تكاليف المعاملات في انتشار بهدف جعل هذا أسهل للعملاء لإدارة. كان هذا إجراء تشغيل قياسي في فكس التجزئة، ولكنه كان مختلفا تماما عن الأسواق الأخرى مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات.


ضمن هيكل التسعير الجديد & نداش؛ هناك نوعان من التكاليف المنفصلة التي يتم تكبدها عند تداول الصفقة وهذا يشبه إلى حد كبير تلك الأسواق المذكورة سابقا مثل الأسهم والخيارات.


الأول هو انتشار و هيليب. والفرق الكبير هو حجم ينتشر. والثاني هو اللجنة.


في السابق، وشملت انتشار على منصات فكسم العمولة أو الترميز اتهم من قبل فكسم. هذا يتغير في حقيقة أن لجنة فكسم و رسكو؛ ق سوف يتم تقسيم بعيدا عن انتشار.


هذا الانتشار هو الآن وظيفة نقية من السيولة والأسعار التي مقدمي السيولة على استعداد لتقديم عطاءات أو عرض في هذا السوق بالذات. وهذا يشبه الطريقة التي تتعامل بها أسواق الأسهم والسلع والخيارات. لن تتلقى فكسم أي تعويض من الفارق في نموذج العمولة الجديدة.


يرجى ملاحظة أن فروقات الأسعار ستظل متغيرة بناء على نشاط السوق. يمكن أن تنتشر فروق الأسعار قبل صدور الإعلانات الإخبارية، لأن مزودي السيولة هؤلاء، مثلك، لا يريدون أن يفقدوا إعلانات الأخبار الرئيسية. للتعويض عن زيادة مخاطر تداول / اتخاذ مواقف خلال الأخبار، يمكن أن تنتشر هذه الهوامش خارج. سيكون هذا صحيحا في أي وقت تتلقى فيه إمكانية الوصول إلى سيولة السوق المشروعة. لإصلاح انتشار هو جعل السوق. والتي تشير إلى مكتب التعامل الذي يمكن أن يأخذ الجانب الآخر من تجارة العملاء.


الانخفاض في الهوامش لافت للنظر. في السابق كان متوسط ​​الانتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي 2.5 نقطة؛ و مرة أخرى & نداش؛ وهذا يشمل لجنة فكسم و رسكو؛ ق.


متوسط ​​الانتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت النموذج الجديد هو 0.2 نقطة. هذا & لوت؛ نقطة اثنين & [رسقوو]؛ نقطة. وليس كامل نقطتين.


متوسط ​​الانتشار على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي تحت النموذج الجديد هو 0.4 نقطة. الكابل (غبب / أوسد) هو 0.6، و أوسجبي هو 0.3. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لمتوسط ​​الهوامش في النموذج الجديد على الرابط أدناه:


يرجى النقر هنا لرؤية فكسم التسعير.


التغيير الأكبر هو أن يكون إدراج لجنة فصل التي كانت مدرجة سابقا في انتشار.


هناك نوعان من هياكل العمولة المختلفة على أساس الزوج يجري تداولها. والأزواج السائلة جدا مثل يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، ورجبي، و غبجبي ستكون أربعة سنتات لكل 1k، لكل جانب.


جميع الأزواج الأخرى ستكون تحت & [رسقوو]؛ لجنة الجدول 2، و [رسقوو]؛ والتي ستكون ست سنتات لكل 1 كيلو، لكل جانب.


لذلك إذا كان المتداول يضع صفقة 1K في اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن اللجنة للدخول في موقف سيكون أربعة سنتات. وستكون لجنة الخروج من التجارة اربعة سنتات. & لوت؛ ذهابا وإيابا & [رسقوو]؛ فإن تكلفة الصفقة ستكون عمولة 8 سنتات لكتلة 1k.


إذا كان حجم التجارة أكبر، دعونا نقول 100k و نداش؛ يمكننا ببساطة مضاعفة أربعة سنتات لكل 1 كيلو بنسبة 100؛ وستكون اللجنة أربعة دولارات للدخول، وأربعة دولارات للخروج. & لوت؛ ذهابا وإيابا & [رسقوو]؛ عمولة اليورو مقابل الدولار الأميركي على حجم التجارة 100K سيكون ثمانية دولارات.


للأزواج أقل سائلة، دعونا نقول أودشف، اللجنة ستة سنتات لكل 1K، في الجانب. لذلك فإن تكلفة تداول 1K في الدولار الأسترالي مقابل الدولار ستكلف ستة سنتات للدخول، وستة سنتات للخروج مقابل عمولة إجمالية قدرها اثنتي عشرة سنتا.


أما حجم التجارة الأكبر، مثل 100 ألف دولار من دولارات الولايات المتحدة، فسيتطلب عمولة ستة دولارات للدخول وستة دولارات للخروج (0،06 * 100 = 6،0). لذا، & لسو؛ ذهابا وإيابا و [رسقوو]؛ فإن العمولة على وضع 100 ألف في أودف ستحمل عمولة قدرها 12.00 $.


ضع كل شيء معا.


يتم تخفيض الفوارق والعمولات مع نموذج التسعير الجديد من فكسم.


وكان متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي سابقا 2.5 نقطة على منصات فكسم. الآن متوسط ​​الانتشار هو 0.2 نقطة تحت النموذج الجديد. يقدم النموذج الجديد أيضا عمولة على كل صفقة من أربعة سنتات لكل 1 كيلو على أزواج الأكثر سيولة مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي.


وكان تداول 1K في اليورو مقابل الدولار الأميركي سابقا 25 سنتا (2.5 نقطة معدل انتشار * 10 سنتا لكل نقطة). وفي إطار النموذج الجديد الذي سيكلف 10 سنتات () .2 معدل انتشار األنبوب * 10 سنتات لكل نقطة (+) أربعة سنتات لكل جانب لكل 1 كيلو * 2) للدخول والخروج ((.


وكان من شأن تداول 100 ألف في اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) أن يترتب على ذلك تكلفة 25 دولارا (2.5 نقطة في المتوسط ​​* 10 دولارات لكل نقطة = 25 دولارا). في إطار النموذج الجديد، فإن التكلفة الإجمالية لمركز 100 دولار لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) ستكون 10 دولار ((2 نقطة متوسط ​​انتشار * 10 دولار لكل نقطة = $ 2) + (أربعة سنتات لكل 1 كيلو لكل جانب * 100 = 4 دولار * 2 (للدخول والخروج) )).


الصورة أدناه يمر من خلال نموذج التسعير الجديد باستخدام أحجام التجارة المختلفة في اليورو مقابل الدولار الأميركي:


نقطة فارغة: فكسم يريد التجار والعملاء للفوز. فكسم كان رائدا مع عدم التعامل مع مكتب التنفيذ. والتي تنسجم مصالح الوسيط مع تلك من عملائها. مع تنفيذ ند، فكسم يمر جميع الطلبات الواردة مباشرة إلى مزود السيولة التي تقدم هذا السعر. وهذا يعني أن فكسم لا تتداول أبدا مع عملائها، ولا يحصل إلا على دخل عندما يضع التجار الصفقات. في هذه العلاقة، تتماشى مصالح الوسيط والعميل. وهذا يختلف بشكل كبير عن سيناريو مكتب التداول حيث يمكن للوسيط أن يأخذ الجانب الآخر من تداولات العميل و هيليب؛ وهذا يعني إذا كان العميل يفوز، مكتب التداول يمكن أن تفقد. وكان هذا التضارب المتأصل في المصالح ضروريا في بداية سوق الفوركس بالتجزئة، حيث لم يكن لدى البنوك سوى اهتمام ضئيل في اتخاذ موقف 100 كيلوجرام (الكثير القياسي)، وهو أقل بكثير من الكمية الصغيرة (10k) أو الصغرى (1k). ولكن اليوم، وهذا النموذج هو عتيق وبصراحة تامة، يحتمل أن تكون خطرة للعملاء والسماسرة.


المعيار للتنفيذ الفوركس التجزئة الآن نو التعامل مكتب.


مع تنفيذ ند، وسيط لا تتاجر ضد عملائها و هيليب. جميع الطلبات التي تأتي من عملاء فكسم تذهب مباشرة من خلال منصة فكسم إلى مزود السيولة التي تقدم هذا السعر. فكسم يعمل في الجوهر الحقيقي للوسيط وندش]؛ كقناة بين المشترين والبائعين، مما يجعل كمية صغيرة على كل معاملة للخدمة المقدمة. وكان هذا تغيير اللعبة في الوقت الذي كان نموذج التنفيذ القياسية في فكس ترتيب مكتب التعامل. حيث يمكن للوسطاء اتخاذ الجانب الآخر من العميل & هيليب؛ هذا هو الصراع المتأصل في المصالح & هيليب. إذا كان وسيط يأخذ الجانب الآخر من التجارة العميل، وفوز العميل وندش]؛ وهذا يعني أن الوسيط قد تفقد من عمل بسيط من العملاء الخاصة بهم الفوز. وقد أدى ذلك إلى ممارسات مثل إعادة الاقتباس و / أو التظليل.


هذا هو بالضبط لماذا ديليفكس / فكسم يجعل جهودا متضافرة في التعليم والتحليل؛ في محاولة لمساعدة عملائها والتجار قدر الإمكان في هذا السعي لتحقيق الربحية. نموذج التسعير الجديد جنبا إلى جنب مع انخفاض العمولات هو هدف آخر لمساعدة هؤلاء التجار أكثر من ذلك.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


إذا كنت مثل منهج مخصص بناء على مستوى خبرتك الحالية، فإن برنامج المتداول الخاص ب إق من خلال برينشارك يمكن أن يقدم المساعدة. يرجى النقر على الرابط أدناه لإكمال استبيان المتداول إق لدينا.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ ديليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


في الاقتصاد، وتكاليف المعاملات هي معدل المكتسبة عند إجراء تبادل اقتصادي. هذه التكاليف المتكبدة عند شراء أو بيع الأوراق المالية أو الأسهم. ويشار أيضا إلى رسوم المعاملات. وتتكون تكاليف المعاملة أيضا من فروقات أسعار العمولات لعمولة Ђ ((الفرق بين السعر الذي يدفعه الوكيل مقابل الضمان والسعر الذي يمكن بيعه، وهذا ما ينتجه الوسيط أو المصرف لكونه وسيطا في الصفقة.


على سبيل المثال، فإن معظم الناس عند شراء أو بيع الأوراق المالية أو الأوراق المالية، يدفع عمولة إلى وسيطهم، ويمكن اعتبار هذه العمولة كرسم أو تكلفة المعاملة للقيام صفقة الأسهم. عند تقييم المعاملة المحتملة، من الضروري التفكير في هذه التكاليف التي قد تكون كبيرة. في الغالب، في الأسواق المالیة، التکلفة المبدئیة لھذه المعاملات ھي العمولة التي تدفع للسماسرة عند تنفیذ التجارة. وتزداد أهمية هذه التكاليف كلما قلت مدة عقد الاستثمار.


العديد من نماذج السوق تتجاهل تكاليف المعاملات، افتراض بدلا من تلك الأسواق هي غير مقاومة. في حين أن هذا الفكر غير صالح، بالنسبة لكثير من التطبيقات هذه التكاليف منخفضة بما فيه الكفاية بحيث يمكن تجاهلها. وكلما قلت تكلفة المعاملة، كلما قيل أن السوق أكثر فعالية وكفاءة. سوق الصرف الأجنبي وسوق الأوراق المالية لديها تكاليف أقل لهذه المعاملات من أي فئة الأصول الرئيسية.


ويعتبر ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة للتداول في الفوركس من حيث العمولات ورسوم المعاملات. موقع على شبكة الإنترنت على سبيل المثال لا يتقاضى أي رسوم أو عمولات، وفي الوقت نفسه توفر التجار الوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة السوق وأدوات التداول. على العكس من ذلك، تتراوح عمولة تداول الأسهم عبر الإنترنت من 7.95 دولار - 29.95 دولار لكل صفقة و 100 دولار أو أكثر في التجارة مع وسطاء خدمة كاملة.


شيء آخر للنظر، والذي هو نقطة مهمة هو عرض انتشار / طلب انتشار. وبغض النظر عن حجم الصفقة، فإن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية تكون عادة أو شائعة في 3-4 نقاط (على أي حال النقطة هي 000001 سنت أمريكي) بالعملات الرئيسية. وبصفة عامة، فإن عرض الفارق في معاملة سوق الصرف الأجنبي يقل عن العشر (1/10) من صفقة الأسهم، التي يمكن أن تحتوي على انتشار 0،25 أو ثماني (8/1).


وبما أن تكاليف المعاملات يتم دفعها عن طريق توزيع العطاءات / الطلبات، فلا يجب فرض رسوم على التجارة أو الرسوم الخفية. وهناك حالات مفادها أن هناك رسوما إضافية يطلبها وسطاء جيدون مقابل بعض الخدمات غير الإلزامية أو الحصول على تقارير معينة. ومن الواضح أن الانتشار الأصغر أفضل. وبما أن الوسطاء يأخذون الجانب الآخر من جميع صفقات العملاء، فإن الوسطاء يحققون أرباحا من خلال تحقيق الفرق بين أسعار العرض والعرض. قد تجد أن فروق البحث تختلف باختلاف الوسيط.


من أجل أن تكون ناجحة في التداول في سوق الصرف الأجنبي، لديك للعثور على وسيط جيد.


تكاليف تداول الفوركس.


عادة، في حين تداول العملات في سوق الفوركس، المستثمر لا داعي للقلق حول التكاليف الناجمة عن عمولات التداول. بعد أن قيل، هناك تكاليف المرتبطة بتداول العملات الأجنبية التي ينبغي أن المستثمر الحكيم تتبع.


التكاليف المرتبطة بتداول الفوركس.


انتشار (الذي غالبا ما يتقاضى بدلا من عمولة مباشرة) التمديد (المرتبطة الصفقات عقد بين عشية وضحاها)


الرسوم المرتبطة مع انتشار.


الطريقة الرئيسية التي وسيط الفوركس سوف تستخدم لكسب المال هو من خلال وجود عرض التسعير / طلب. وسيوفر الوسيط مجموعة متنوعة من أزواج العملات، ويمكن للمستثمر استخدام عملته لشراء أي من العملات التي يحتفظ بها الوسيط مقارنة بالفروقات الحالية. سيقوم الوسيط ببيع العملة التي تهتم بها بسعر أعلى بالنسبة للسعر الذي سيعيد به نفس العملة منك مقابل عملتك الأصلية: هذه هي الطريقة التي يستخدمها لضمان تحقيق ربح. هذا الانتشار يسمح للوسيط "شراء منخفضة" و "بيع عالية". وبالتالي كمستثمر، ينبغي للمرء أن يحاول العثور على وسيط الذي ينتشر في المتوسط، تميل إلى أن تكون صغيرة جدا.


رسوم الانتشار مثال.


دعونا ندعيم هذه الفكرة على سبيل المثال. لنفترض أنك مهتم بشراء الين الياباني بالدولار الأمريكي. قد يكون للوسيط عرض سعر / طلب في الساعة 5:00 من 98.03 / 98.09. مع 100 أوسد، سوف تكون قادرة على شراء 9803 ين ياباني. الآن، لنفترض أنك ندمت الاستثمار الخاص بك، وأراد على الفور لتحويل أموالك مرة أخرى إلى دولار. لن تتمكن من بيع الين مرة أخرى للوسيط بسعر الطلب، حيث تحصل على 99.94 دولار أمريكي. وهكذا، فإن الصفقة، في الواقع، لديها تكلفة 0،06 دولار أمريكي نظرا لعدم وجود أي ظروف اقتصادية أو مالية قد تغيرت في الإطار الزمني لتلك التجارة.


فهم رسوم التمديد.


نوع آخر من الرسوم هو رسوم التمديد. وهذا مفهوم مختلف إلى حد ما لأنه في بعض الأحيان، بدلا من الاضطرار إلى دفع رسوم التمديد، يقيد المستثمر هذا المبلغ من المال. يتم تطبيق رسوم التمديد عندما يتم تطبيق وضع الفوركس بعد إغلاق جميع الأسواق الرئيسية. وبما أن المستثمر عادة ما ينتظر بضع ساعات لاستلام عملة المقصد، فإن الفائدة التي كان يمكن أن يحصل عليها بخلاف ذلك عن طريق وضع تلك العملة في حسابه المصرفي قد فقدت. وبالتالي فإن رسوم التمديد تمثل الفرق بين أسعار الفائدة للعملة المشتراة والعملة المباعة، وتضاعف بشكل مناسب. إذا اشترى المستثمر في العملة مع ارتفاع سعر الفائدة، وقال انه سيتم دفع مبلغ التمديد المناسب في بداية جلسة التداول المقبلة. إذا كان يشتري في العملة مع انخفاض سعر الفائدة، وقال انه يحصل على اتهام مبلغ التمديد المناسب.


الرافعة المالية العالية والهامش.


كما يوفر تداول الهامش نوعا آخر من التكلفة أكثر انتشارا في تداول العملات الأجنبية مما هو عليه في تداول الأسهم. يتطلب تداول الفوركس عادة كمية عالية جدا من الرافعة المالية بسبب الحد الأدنى للحجم الموضوعة على أنواع معينة من تداولات الفوركس. التجار الذين ليس لديهم ما يكفي من النقد يجب أن تتاجر عن طريق التمويل. عادة، سماسرة الفوركس تسمح نسب الرفع تصل إلى 100: 1؛ وهذا يعني أن المستثمر يجب أن تملك فقط 1 دولار من كل 100 مستثمر. والأكثر خطورة من ذلك هو حقيقة أن معظم تجار الفوركس لا يتعين عليهم حتى أن يقرروا قراراتهم باقتراض الأسهم من وسطاءهم: حيث يتم تحويل المبالغ اللازمة بالدولار تلقائيا عند الحاجة.


لماذا قليلة جدا التكاليف؟


ويرجع السبب في انخفاض عدد التكاليف وزيادة فرص الحصول على الائتمان إلى حد كبير إلى حجم سوق الفوركس. وكما هو معروف، فإن الحجم اليومي لهذه السوق يتراوح بين 1.5-2.0 تريليون دولار أمريكي في اليوم. وبسبب عدد المتداولين المتاحين، تساعد المنافسة المتزايدة على ضمان الحد من التكاليف إلى أدنى حد ممكن.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


نظرة عامة - الرهان انتشار.


تقدم فكسم الآن فروق أسعار منخفضة جديدة على حسابات المراهنات المنتشرة في الفترة من 22 أكتوبر 2017 إلى 30 مارس 2018. سواء أكنت تفتح حسابا مصغرا أو قياسي أو نشطا، فيمكنك الوصول إلى هذه الفروقات المنخفضة الجديدة وتداول متوسط ​​انتشار اليورو / أوسد لانخفاض يصل إلى 0.7 نقطة، غبب / أوسد مقابل 0.9 نقطة، أو الدولار / ين عند أدنى مستوى 0.7 نقطة. تطبق الشروط والأحكام على هذا العرض الترويجي.


(أو 49 جنيها إسترلينيا لكل مليون)


(أو 49 جنيها إسترلينيا لكل مليون)


(أو 49 جنيها إسترلينيا لكل مليون)


المؤشرات & أمب؛ السلع.


انظر جدول العمولة والرسوم في بطاقة معدل.


تكاليف تجارة الفوركس - سبريادبيتينغ.


ميني | ستاندارد | أكتيف تريدر.


التكلفة الإجمالية هي انتشار مضروبا في تكلفة نقطة. على سبيل المثال، افترض أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على حساب بريطاني (غبب) له انتشار 0.7. لمعرفة إجمالي التكلفة:


0.7 [سبرياد] x 0.07 [تكلفة النقطة = 0.049.


التكلفة الإجمالية = 0.05 جنيه إسترليني.


0.7 [سبرياد] x 70 [تكلفة النقطة] = 49.


تكاليف التداول:


اساسي.


نشط التاجر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


تكلفة النقطة: قد تختلف تكلفة النقطة بناء على تصنيف الحساب والقيمة الاسمية لزوج العملات التي تتقلب على أساس يومي. تم اشتقاق تكلفة ور / أوسد من 0.0668439 (مقربة إلى 7p) من 2 ديسمبر 2018. ويمكن العثور على تكاليف نقطة الحالي على منصة التداول الخاصة بك.


سبريدس & أمب؛ العمولات: أرقام البث المباشر الديناميكية المبينة من فكسم's بيست بيد / بيست أوفر بريسينغ إنجين. أرقام الانتشار التاريخية الثابتة هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. فروق أسعار الفائدة متغيرة وفي ساعات السوق العادية عرضة للتأخير. فكسم تسعى جاهدة لتزويد التجار مع ضيق، ينتشر تنافسية؛ ومع ذلك، قد تكون هناك حالات عندما تسبب ظروف السوق ينتشر لتوسيع ما هو أبعد من فروق المعروض هنا.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أسعار الفوركس.


عبر حسابات التداول لدينا، يمكنك العثور على نموذج التسعير الفوركس المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك. هدفنا هو أن نقدم لك بأقل تكاليف التداول الممكنة. سواء اخترت انتشار الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات يمكنك العثور على التسعير الذي تحتاجه.


مع بعض الحسابات (انتشار الرهان والحسابات البسيطة)، تدفع فقط انتشار لتداول العملات الأجنبية. لذلك لم يكن لديك لتوقع اللجان على الطريق. مع تداول فروق الأسعار فقط، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:


x (عدد القطع المتداولة)


اللجان.


على حساباتنا المنخفضة-ينتشر زائد-عمولات (حسابات التداول كفد الموحدة والتداول كفد)، ونحن تهمة عمولات تنافسية للتجارة الفوركس. وتستند العمولات على أداة وحجم التجارة، وتبدأ أقل من 0.03 £ لكل 1K الكثير.


مع تداول فروقات الأسعار، يحسب النظام الأساسي تكاليف المعاملات تلقائيا باستخدام هذه الصيغة:


x (عدد القطع المتداولة)


التسعير نشط التاجر.


انخفاض التسعير متاح للمستثمرين ذوي الحجم الكبير الذين يفتحون حساب فكسم أكتيف ترادر. يمكنك الحصول على خصومات عميقة على تكاليف التداول الخاصة بك على أساس حجم التداول.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

Comments

Popular Posts