ثلاثة غراب أسود وثلاثة جنود أبيض


ثثة، الأسود، الغربان، &، ثثة، أبيض، سولديرز.


ثثة، الأسود، كروز.


وكما يوحي اسمها، يتكون ثلاثة شمعدان الغربان تشكيل الشموع من ثلاثة كبيرة، متتالية، انخفاض الشموع. ويمنع التشكيل انخفاض الأسعار، خاصة بعد ارتفاع قوي. الشموع الثلاثة يجب أن تغلق بالقرب من أدنى مستويات شريط ومن الناحية المثالية كل شريط يجب أن تفتح داخل جلسات سابقة الجسم الحقيقي. إذا كانت الشمعة الأولى في ثلاثة تكوين الغربان الأسود هو وجود فجوة، ثم هذه القاعدة ليست ضرورية. نمط الغراب الأسود الثلاثة يتطلب من المتداول الصبر أو حتى الانتظار لتضارب الاتجاه المعاكس قبل أن يتطلع إلى اتخاذ موقف قصير أو بيع من الأطوال.


علم النفس وراء ثلاثة الغراب الأسود.


ثلاثة أسود الغربان دعونا نلقي نظرة على علم النفس وراء تشكيل ثلاثة شمعدان الغراب الأسود. هناك نقطتان أريد أن أذكر هنا. وجود ثلاثة تكوين الغربان الأسود يشير إلى أن هناك بيع أكثر جوهرية في هذا المخزون من الثيران كان يود. تذكر أن هذا التشكيل يسبقه تجمع قوي، وقد حاصر العديد من الأطوال في هذا البيع القوي. الأسواق لا تستمر عادة على التوالى دون تصحيح التصحيح مرة أخرى التي جلبت في المشترين تراجع. إذا كان الإدانة من هذا الشراء ليست قوية بما فيه الكفاية، سترى أطوال جديدة والمحاصرين الأطوال من تشغيل السابق حتى البدء في تفريغ أسهمهم في نفس الوقت. هذا يخلق تأثير كرة الثلج وزيادة تضخيم البيع.


هذا هو السبب في أنني قد ذكرت أن هذا النمط هو عادة تشكيل على المدى الطويل. وقد شهدت الأسهم بالفعل تراجع حاد عندما يطبع الغراب الثالث. وعادة ما يكون من الحكمة الانتظار لترتد قبل تقصير هذا المخزون. سوف ترتد اقول لكم الكثير عن عزم من الأطوال قبل وضع الرهانات الخاصة بك.


ثثة، أبيض، سولديرز.


ثلاثة جنود أبيض ثلاثة جنود أبيض يتقدمون عكس تشكيل الغراب الأسود الثلاثة. يتكون هذا التشكيل من ثلاثة الشموع الخضراء الكبيرة على التوالي مع إغلاق أعلى. إذا حدث الجندي الأول على مستوى دعم سابق أو منطقة الازدحام، وهذا يدل على أنه قد يكون هناك المزيد من القوة والمكاسب المقبلة. كنت تريد أن ترى كل من هؤلاء الجنود يغلق عند أو بالقرب من قممهم. ومع ذلك، تريد أن تكون حذرا حول التحركات مكافئ. لن أتعامل مع الأسهم التي لديها مثل هذه الخطوة القوية حيث سيكون من المستحيل تقريبا الحفاظ على وتيرة التسارع.


شخصيا، وعادة ما نبحث عن انعكاس مرة واحدة في الشريط الثالث من الجنود الثلاثة الأبيض نمط يطبع. هذا يسمح لي أفضل من كلا العالمين. أستطيع الآن أن أرى وضعا صعوديا مؤكدا ثم الوقت دخولي على تراجع باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي أو غيرها من أنماط انعكاس شمعدان مثل المطرقة، وما إلى ذلك في كثير من الأحيان مرات، والشمعة الأولى والثانية من هذا التكوين تقديم الدعم على أي تراجع.


ومرة أخرى، كما ناقشنا مرات عديدة، ينبغي تأكيد الغواصات السوداء الثلاثة وثلاثة تشكيلات من الجنود البيض مع مؤشرات أخرى مثل الدعم والمقاومة السابقين وغيرها من التقاء تشكيل الشموع.


تيم أورد هو محلل تقني وخبير في نظريات تحليل الرسم البياني باستخدام السعر والحجم ومجموعة من المؤشرات الملكية كدليل.


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.


ثثة، أبيض، سولديرز.


ما هو "ثلاثة جنود أبيض"


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشموع الصاعدة التي تستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الهبوطي الحالي. يتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم، والتي أغلقت أعلى من اليوم السابق، مع فتح كل جلسة داخل جسم الشمعة السابقة.


انهيار "ثلاثة جنود أبيض"


هذه الشموع الطويلة الأمد هي علامة على التغير في معنويات المستثمرين وتستخدم من قبل التجار لتأكيد التحول في الزخم. ويمكن أن يشكل هذا النمط بعد فترة من التوحيد، والتي لا تزال علامة صالحة على التحرك أعلى، ولكن ليس من المرغوب فيه كما لو كان قد وجد في نهاية الاتجاه الهبوطي لفترات طويلة.


ثلاثة جنود أبيض وثلاثة استراتيجية الغربان الأسود التداول.


عادة، يشير نمط الثور الأسود الثلاثة في اتجاه صعودي إلى انعكاس الاتجاه الهابط للاتجاه. وفي اتجاه هبوطي، فإنه يشير إلى استمرار الاتجاه في نفس الاتجاه. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار التعرف على حركة الاتجاه السائد. إذا كنت تستخدم بشكل فعال في التداول ثنائي الخاص بك، يمكنك الحصول على أرباح هائلة من ذلك. قراءة على كيفية معرفة كيف يمكنك أن تفعل ذلك دون خطأ.


تحديد ثلاثة نمط كرو السوداء.


يرسل نمط الكرات السوداء الثلاثة إشارات معتدلة عن انعكاس محتمل خلال الاتجاه الصاعد. هذه الإشارات ليست قوية بما فيه الكفاية. فقط عندما يحدث مثل هذا التكوين في اتجاه صعودي ثابت، يجب على التاجر الاعتماد على أنماطه. وتساعد الإشارات التي ترسلها هذه الأنماط التجار على التنبؤ بأن الاتجاه الهبوطي لا مفر منه مع ضعف الاتجاه الصعودي.


بشكل فردي، لا تحتوي الشموع الثلاث على فتيل أدنى، وتبين أن السعر يتناقص تدريجيا. عموما، فهي هبوطية وطويلة. على الرغم من هذه الحقيقة، عندما تصبح طويلة بشكل استثنائي وتظهر انخفاضا تدريجيا في السعر، فإنه يشير إلى أن الأصول الخاصة بك يجري المبالغة فيها.


أوصي التداول هذا النمط انعكاس فقط عندما يتم ضرب مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


التداول باستخدام ثلاثة استراتيجيات الغربان السوداء.


باستخدام هذا النمط، يمكن للمتداولين من خلال البيع القصير الاستفادة من حالة الانعكاس في السوق الهبوطي. عندما تشكل الشموع نمط ثلاثة الغرب الغربان، يجب على البائعين التأكد من حقيقة أنهم قد اكتسبوا السيطرة المطلقة على السوق طالما يبقى هذا النمط.


كل الشموع تقترب من نقاطها المنخفضة لتظهر انخفاضا كبيرا في حركة السعر. عندما يكون البائعون في وضع قوي نسبيا من المشترين والمشترين لا يعارضونها، فإنه يشير إلى أن عدد قليل جدا من المشترين متحمسون لاستثمار أموالهم في الأصول الأساسية. ونتيجة لذلك، فإن انعكاس الاتجاه يمكن أن يكون ذا أهمية كبيرة.


طريقة أخرى رائعة للتداول بنجاح باستخدام هذا النمط هو اعتماد موقف بيع قصيرة مع وقف الخسارة التي يتم وضعها مع إغلاق الشمعة الثالثة. بعد ذلك، حاول بيع الأصول الخاصة بك عند نقطة السعر الموجودة في منتصف الشمعدان الثالث.


يمكنك أن ترى أنه حتى على الرسم البياني الحقيقي، وتعمل هذه الأنماط.


على العكس من ذلك، كثير من الوقت، والأسعار تجربة زيادة طفيفة عند إغلاق شمعة الثالثة. ومع ذلك، يجب ألا تتوقع منهم أن يتسببوا في أمر حد للوصول إلى أعلى نقطة في المخطط. في هذه الحالة، إذا كان السعر يمس أدنى نقطة من الشمعدان الثالث، يجب عليك أن تختار لشراء خيار وضع.


فقط فوق نقطة شمعدان الثانية العالية، في محاولة لوضع أمر وقف الخسارة. يمكنك وضع هذا النظام أيضا فوق النقطة حيث يفتح الشمعدان الأول. بالنظر إلى ما إذا كنت تريد إجراء تجارة منخفضة أو عالية المخاطر، يجب وضع أمر وقف الخسارة.


يمكنك أيضا استخدام هذا النمط للتجارة الثنائية من خلال تحديد اتجاه صاعد. ومع ذلك، يجب أن يكون الاتجاه الصعودي الشموع مرتبة في أوامر تصاعدي. بعد ذلك، انتظر حتى يحدث انعكاس. هذا الانعكاس يجب أن يتميز بالشموع مرتبة في أوامر تنازلي. ثم، يمكنك الذهاب لوضع الخيار عند إغلاق الشمعدان الثالث.


وخلاصة القول، ثلاثة الغرباء السوداء تتقدم جدا. السوق الدب هو في حالة ذروة البيع عندما كل من الشمعدانات الثلاثة طويلة جدا. إذا حدث هذا، فمن الأفضل عدم دخول التجارة حتى تحصل على تأكيد الاقتراب من الانعكاس.


وكون الجنود الثلاثة البيض يتشكلون تماما من ثلاثة هياكل سوداء صاعدة، في المقال التالي سوف تحصل على نظرة ثاقبة نمط كل منها وطرق تنفيذها في تداول الخيارات الثنائية.


ثلاثة جنود الأبيض والخيارات الثنائية للتجارة.


نمط الجنود الثلاثة الأبيض هو في الأساس نمط تأكيد انعكاس، الذي يصبح مفيدا مع مرور الوقت لاستخلاص إشارات ذات مغزى ل الفوركس والثنائي والأسهم. ويتكون النمط من ثلاث شموع أولية متتالية، تغلق عند نقاط أعلى مقارنة باليوم السابق. (أو شمعة) مع إغلاق الأسعار على مستويات متفوقة، فإنه يؤدي إلى تشكيل الدرج، مما يدل على انعكاس الاتجاه.


تشكيل نمط الجنود الثلاثة الأبيض.


العوامل المسؤولة عن تحديد هذا النمط النموذجي:


كل من الشموع الصعودية المتتالية تغلق بأسعار أعلى من الأسعار السابقة. تتكون ثلاثة شمعدانات بيضاء هامة ومتتالية وعالية من هذا التشكيل. الشمعدان السابق يمهد الطريق لشمعدان متتالية جديدة.


ويتطور نمط الجنود الثلاثة البيض عندما تعاني الأسواق من انخفاض الأسعار لفترة طويلة من الزمن. وتتميز هذه المرة بانخفاضات جديدة أو تعمل طريقها نحو مستويات جديدة. للفوز على هذه المستويات المنخفضة، يحتاج السوق لدفع نفسه إلى أعلى كما يتضح من تنظيم الشمعة الأولى. وبالنسبة لليومين القادمين على التوالي، فإن الأسواق تجبر بلا كلل الشموع لإغلاق عند نقاط أعلى. وهذه التعبئة المستمرة للسوق سوف تضعف في نهاية المطاف مواقف المستثمرين، الذين لديهم وجهة نظر متشائمة في الأسواق.


ولإملاء سقوط وشيك للأسواق، فإن نمط الجنود الثلاثة البيض هو تشكيل مثالي. لتحليل الرسم البياني والكشف عن النتائج اللازمة، يجب على التجار الخيارات الثنائية نتطلع إلى تنفيذها. ومع ذلك، فإنه يعمل بشكل أفضل لتلك الخيارات الثنائية التي تفتخر فترات أطول انتهاء الصلاحية من 24 ساعة أو أكثر. بعض الخيارات مثل رانج و وان-توش يتميز إلى حد ما أعلى نسبة دفعات.


أوصي التداول هذا الانعكاس فقط عندما يتم ضرب مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية.


ثلاثة نمط الجنود البيض على الرسم البياني الحقيقي.


بعض من أفضل الأصول للتجارة مع هذا التشكيل.


من أجل تداول أفضل، تعتبر أزواج العملات المتقلبة، مثل زوج يورو / جيب، غبب / جيب و غبب / أوسد هي الأفضل. بسبب ارتفاع تقلبها، سوف تكون قادرة على كسب وتحقيق الأرباح بشكل أسرع وفعالية. أيضا، للتداول على الأصول الأخرى مثل الأسهم والسلع والمؤشرات يمكنك استخدام هذا التكوين.


في ظل هذا النمط، لوحظ تحرك السعر نحو اتجاه واحد لفترة طويلة جدا جنبا إلى جنب مع الاتجاه النزولي. تطبيق استراتيجيات الخيارات الثنائية مثل توش و أوت-رانج، اعتمادا على حاجتك والمتطلبات. يتم تطبيق أوت-رانج بشكل عام عندما يتم تشقق قناة السعر ويتم استخدام توش عندما تصل الأسعار إلى مستوى سعر ثابت.


ومع ذلك، فقط نأخذ في الاعتبار أن وقت انتهاء هذه الخيارات سيكون 24 ساعة، لأن نمط ديك نطاقات للتجارة المتوسطة الأجل فقط.


كما تفتخر ثلاثة جنود الأبيض من تشكيل هائل، والإشارات التي ينضح هي حوالي 85٪ دقيقة. وبالتالي، يمكنك التمتع الكثير من الطرق لتعزيز الأرباح الخاصة بك. ويمكن أيضا أن تشهد فرص أكبر لتوليد الأرباح من خلال ارتفاع نسب العوائد للخيارات، مثل اللمس و رانج وفترة زمنية أطول انتهاء الصلاحية.


ملخص هذه الأنماط التداول.


وبسبب قوتها وتوليد أرباح أعلى، فإن الجنود الثلاثة البيض فعالون في تداول الخيارات الثنائية. ويعد توليد إشارات للاتجاه الهبوطي الوشيك سمة رئيسية لهذا النمط؛ وبالتالي التجار ترغب في تنفيذها مع خيارات التداول الثنائية للحصول على عوائد أفضل ونسب الربح.


ثثة، الأسود، الغربان، أيضا، ثثة، أبيض، جنود، الشمعدان، باترن.


ثثة، الأسود، الغربان، الشمعدان، باترن.


في التحليل الفني، نمط الشمعدان الأسود ثلاثة كروز هو نمط انعكاس. وهو يشكل في ذروة الاتجاه الصاعد. النمط لديه ثلاثة الشموع. كل ثلاثة من الشموع طويلة وهبوطية. الشموع هي تقريبا نفس الطول. يفتح كل شمعة تحت فتح الشمعة السابقة.


مهتم في لي؟ لا تفوت التقرير القادم.


تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني للبحث الجديد على ل.


نجاح! أنت الآن تتلقى تنبيهات البريد الإلكتروني للبحث الجديد. تم إرسال كلمة مرور مؤقتة لحساب ريال ماركيت الواقعي الجديد إلى عنوان بريدك الإلكتروني.


نجاح! تمت إضافة إلى تنبيهات شريط الخاص بك.


نجاح! تمت إضافة إلى تنبيهات شريط الخاص بك. يمكن إدارة الاشتراكات في الملف الشخصي للمستخدم.


عندما يكون السهم في ذروة الاتجاه الصاعد والتداول عند المقاومة، يتوقع المشاركون في السوق حدوث تغير في الاتجاه بسبب أسباب نفسية أو جوهرية. ونتيجة لذلك، فإنها تميل إلى بيع الأسهم. ويشكل نشاط البيع هذا نمط الغربان الثلاثة.


ثثة، أبيض، جنود، الشمعدان، إقتدى.


نمط شمعدان الجنود الثلاثة البيض هو أيضا نمط انعكاس. وهو يشكل في أسفل الترند الهبوطي. النمط لديه ثلاثة الشموع. كل ثلاثة من الشموع طويلة وصعودية. الشموع هي تقريبا نفس الطول. فتح كل شمعة فوق فتح الشمعة السابقة.


في أسفل الاتجاه الهبوطي، يتوقع المشاركون في السوق حدوث تغير في الاتجاه بسبب أسباب نفسية أو أساسية. وهم يميلون إلى شراء الأسهم. ويشكل نشاط الشراء هذا نمط الجنود الثلاثة البيض. عندما ينظر إلى ثلاثة شموع في اتجاه صعودي، فإنه يشير إلى أن اتجاه السهم سيحقق أعلى مستوياته.


وتستخدم هذه الأنماط لتحديد الاتجاه. ويمكن استخدام نمط الجنود الثلاثة الثلاثة كنقطة دخول. يمكن استخدام نمط ثلاثة أسود الغربان كنقطة خروج. من المستحسن استخدام مزيج من الأنماط والمؤشرات لتحديد استراتيجية التداول الخاصة بك.


الأسهم الرئيسية مع هذه الأنماط.


في الآونة الأخيرة، رأينا نمط شمعدان الجنود الثلاثة الأبيض في إيلي ليلي & أمب؛ (لي)، الشركة الجنوبية (سو)، والمرافق الشمالية الشرقية (نو). في المقابل، بب & أمب؛ T كوربوراتيون (ببت) وشركة لوكاديا الوطنية (لوك) تظهر نمط ثلاثة السود الغربان.

Comments

Popular Posts