إيكون غم الفوركس


شركة FxPro.


حسابات التداول.


متغير 1.4 نقطة.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).


اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.


الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.


بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.


عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع فكسرو، يتعين على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.


تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5)، وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.


في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.


وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.


من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:


الشركة.


فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.


ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.


فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان تنظمه هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.


فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة


فكسرو للخدمات المالية المحدودة.


أمن الأموال.


كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخص لها. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.


وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.


منصات التداول.


فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.


أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.


على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).


متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.


أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.


يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.


طرق الدفع.


يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).


عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.


تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.


استنتاج.


فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: كارياتيدون 1، يبسوناس 4180، سيبروس.


هاتف: +357 25 969 222؛ فاكس: +357 25 969 269؛


ينظمها: فكسرو للخدمات المالية المحدودة هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تحت رقم الترخيص 078/07.


فكسرو أوك لت (إحدى الشركات التابعة لشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (رقم التسجيل 509956)


شروط التداول إيكون غم:


ستب - مباشرة من خلال المعالجة.


سلك، بطاقات الائتمان.


المقر الرئيسي: 99 وول ستريت، نيويورك 10005.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيكون الأسواق العالمية.


المنصات.


خيارات التجارة.


التنفيذ الفوري في خيارات! الجري خيارات قابلة للتنفيذ أنواع أوامر متعددة أوتو-إكسيرسيس / أسيغن تو فكس بلاتفورم كومبيند مارجينينغ أون ستاتيمنتس.


تحوط المخاطر بالعملة المحلية الخاص بك 24 ساعة رفق الفورية لجميع أسواق ندف الرئيسية سوق ندف العالمي هو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن! التجارة ندف أونلين.


سعر صرف العملات.


نظام فضائي متكامل من الذهب والفضة حدد بالقراد تحديث معلومات P & أمب؛ L ومعلومات الهامش أدوات رسم متقدمة ورسومات واضحة وواضحة ودخول أسرع ودراسات معززة ديناميكية حسابات مدعومة لتتبع الموقف المعزز وحسابات الوسيط.


بقعة السبائك التجارية.


إيكون جنرال موتورز يقدم خيارين لتجار المعادن النشطة. الحسابات الفردية والشركات قد التجارة ناو العقود الآجلة الذهب بقعة من خلال إيكون العقود الآجلة منصة أو حسابات الشركات يمكن التجارة أوتك بقعة السبائك عبر منصة معجزة. مع شبكة عالمية من التجار والمنتجين والمستهلكين والمضاربين، إيكون جنرال موتورز يجلب مجموعة واسعة من الخبرة لعملائنا. عمليات الإعدام الفوري، وتتبع الموقف، وإدارة الحساب، والفروق أضيق وأول عمق السوق من أي وقت مضى على السبائك هي من بين العديد من الميزات المتاحة لعملائنا. تحت ظروف السوق العادية.


إيكون غم أبي.


التموين للعملاء في السوق المتوسطة والعملاء المؤسسي يوفر أبي فيبس أبي أداء أعلى الكمون المنخفض (البيانات والتنفيذ) وأنواع متعددة من أجل رصد الموقف والتنفيذ.


العقود الآجلة على الانترنت.


سم، كبوت، كبوت، أيس، نيمكس، نيس ليف، نفكس حساب متعدد 24 ساعة الجري ونقلت الحية وفرق ضيقة عمق السوق دولة من بين الفن أمر تذكرة الرسوم البيانية المتقدمة والدراسات العليا قيمة الحساب تحديثها على الفور المتكاملة عودة.


إيكون غم ليس لديها أي التعرض المباشر أو العلاقة مع بفغ أفضل أكثر إيكون المستشار العام يعلم الولايات المتحدة النظام المالي في واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا أكثر إيكون جنرال موتورز لتوفير حسابات الحراسة لحماية أموال العملاء المزيد ناسداك أومكس و إيكون غم إطلاق بقعة الذهب الآجلة أكثر سم غلوبيكس عيد الميلاد جدول العطلات المزيد سم غلوبيكس السنة الجديدة 2018 عطلة الجدول الزمني أكثر.


إدخال وسيط.


كيف تصبح البكالوريا الدولية؟


اللجان السخي منصات متعددة تقارير المفردات مفصل.


التداول خارج الصرف العملات الأجنبية العملات تنطوي على مخاطر كبيرة وقد لا تكون مناسبة للجميع.


يرجى قراءة إفصاح إيكون عن المخاطر قبل الاستثمار.


إيكون جنرال موتورز - القسم الملكي.


يتم عرض 10 تعليقات من إيكون غم - القسم الملكي هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


أفيرال وسيط جيد جدا. سعيدة جدا مع ينتشر بهم.


عموما ينتشر كبيرة والخدمة. سعيد جدا معهم.


أنا أحب هذا المكان. يملأ كبيرة والخدمة. اسأل جون وانغ. رجل جيد حقا.


ينتشر ويملأ كبيرة. سوف يوصي أكثر من أي شخص هناك.


قبل شهرين فقط كنت قد اتفقت مع استعراض جيمس (12/20/2007) من ايكون الملكي. لسوء الحظ، وقد تغيرت الاقتباسات إيكون مؤخرا - بشكل ملحوظ. ربما يمكن أن تجعل ما يكفي من المال مع فروق ضيقة القديمة؟


الآن (أواخر أغسطس - سبتمبر 2008)، اتسعت فروق أسعارها بشكل كبير (ينتشر بشكل واضح في كثير من الأحيان تضاعف بالمقارنة مع عرض الأسعار التي تم طرحها قبل أشهر - أو حتى أكثر من ذلك اعتمادا على ظروف السوق). كما نرى الآن إعادة تسعير متكررة (ربما من المتوقع أن يتم ذلك من قبل وسطاء التداول التعامل مع صانع السوق).


وكانت خدمة العملاء إيكون جيدة.


المشكلة هي، 'خلاصة القول هو بيت القصيد، وأنا لم تعد مريحة حول تداول الفوركس معهم.


نأمل، أنها قد فقط، في يوم من الأيام، واختيار العودة إلى منافسيهم السابقين محاولة طرح. وإلا فهي التاريخ.


أنا هابي جدا مع الملكي. لقد تم التداول لسنوات عديدة، والآن أستطيع أن أقول أنه لا يبدو أنا ذاهب للتبديل السماسرة، مرة أخرى !.


أسعار ممتازة والدعم.


قررت أن أعطيهم محاولة، وانسحبت أموالي من فكسم لأنها لم تقدم mt4، وسوف تحتاج إلى أن منصة لاقامة بلدي إي. كان يبحث عن وسيط mt4 خطير ويمكن الاعتماد عليها، وأنها حصلت على كل شيء حتى الآن.


ثاك لك ليرنيفوريكس لتعطيني طرف ...


يجب أن أقول إنني سعيد جدا مع وسيط الحالي. لقد بحث طويل وصعب لشركة ذات سمعة جيدة ثم صديقي أشار إلي لهم. لذلك أنا تحميل برامجها ومقارنتها لبعض المنصات الأخرى التي لدي. وعلي أن أقول إنني "غير مرغوب فيه". أين إيكون كان يختبئ كل هذا الوقت. أنا أقول جميع أصدقائي حان الوقت للتبديل السماسرة لقد وجدت وعاء الذهب في نهاية قوس قزح!


دعم كبير !! في MetaTrader4 !! ينتشر ضيق !! وكان التنفيذ الأفضل حتى الآن.


هل أنت جاد؟ هل هي خطيرة ؟؟ هل أي شخص خطير بعد الآن. المشتركة، على محمل الجد الآن، ينتشر بهم هي أفضل رأيته.


0 إلى 1 نقطة اليورو.


1 نقطة في الين الياباني.


و 4 إلى 5 في غبجبي!


مع عدم وجود عمولات !! لست متأكدا من أي شخص آخر، ولكن لا أستطيع أن أجد أن في أي مكان مع هذا المستوى من الدعم. أي شيء آخر غير متحضر؛)


إيكونغم مراجعة الموقع.


تم تغريم إيكون جنرال موتورز من قبل نفا لاستخدام البرنامج المساعد تاجر الظاهري لغش التجار. اضغط هنا للتفاصيل.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من إيكونغم في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا أسمع هذا حدث للآخرين أيضا.


هذا هو وسيط القذرة و تسجيل فكا بهم سوف تختفي لأنها لا يمكن حتى الاحتفاظ ضابط الامتثال في المنزل. ويواصل موظفو الامتثال التابعون لهم الإقلاع عن التدخين بعد بضعة أسابيع من العمل.


»6:07 م - (أنت) الحق. هل تعني أن إيكون تعمل كنظير في الاسم فقط، ولكن تمرير الأمر من خلال إلى البنوك أو عملاء إن الآخرين؟


»6:09 بيإم - (سوبورت) عند بدء التداول، ستكون إيكون البائع لجميع المشترين والمشترين لجميع البائعين. كيف نتعامل مع هذا التعرض هو فنتيون من إدارة المخاطر لدينا.


»6:35 بيإم - (الدعم) $ 1.000،000 الإيداع الأولي. ما لا يقل عن 5000 جولة يتحول شهريا.


2. عالية بريميوم (بيبس) الرسوم في الأوقات 3-9 بيبس !!


3. برنامج "تجميد" وأنا لا يمكن أن تفعل أي شيء مع ذلك. خدمة العملاء يقول المنصة "يعمل بشكل كامل في كل وقت"


4. مرة واحدة، 34 تريس لا يمكن الخروج (إغلاق) تجارة وأنا قد خسارة كبيرة. بعد ذلك، قال خدمة عملاء إيكون-رويال "أنت الكمبيوتر لا تعمل بشكل صحيح" و "أعمالنا منصة بشكل صحيح ولم يحصل أي عملاء آخرين"


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيكون الأسواق العالمية.


الشركة: إيكون غلوبال ماركيتس Inc.


ترك الرد إلغاء الرد.


3 أفكار حول & لدكو؛ إيكون غلوبال ماركيتس & رديقو؛


• بار دائم من الوضع الأساسي.


• بار دائم من عضوية نفا.


سرد ل 0327622 - إيكون غلوبال ماركيتس إنك.


** لعرض المستندات، انتقل إلى مستندات الحالة. **


في 18 أبريل 2018، أصدر نفا شكوى شحن ايكون وجاغاناث مع الفشل في التعاون مع نفا خلال مراجعة نفا لعام 2018 من إيكون عن طريق رفض إنتاج جميع السجلات المصرفية المطلوبة من قبل نفا للشركات التابعة إيكون.


في 6 أغسطس 2018، وبعد انسحابهم الطوعي السابق وعملا بعرض التسوية المقدمة من إيكون و جاغاناث، أصدرت لجنة التنسيق الإدارية قرارا ينص على أن إيكون لا يجوز إعادة تقديم طلب للحصول على عضوية نفا في أي وقت في المستقبل، وجاغاناث لا إعادة تقديم طلب للحصول على نفا أو الانضمام إلى عضوية نفا أو العمل كمدير لأحد أعضاء نفا في أي وقت في المستقبل.


سرد ل 0226959 - جاغاناث، ديواكار.


** لعرض المستندات، انتقل إلى مستندات الحالة. **


في 18 أبريل 2018، أصدر نفا شكوى شحن ايكون وجاغاناث مع الفشل في التعاون مع نفا خلال مراجعة نفا لعام 2018 من إيكون عن طريق رفض إنتاج جميع السجلات المصرفية المطلوبة من قبل نفا للشركات التابعة إيكون.


في 6 أغسطس 2018، وبعد انسحابهم الطوعي السابق وعملا بعرض التسوية المقدمة من إيكون و جاغاناث، أصدرت لجنة التنسيق الإدارية قرارا ينص على أن إيكون لا يجوز إعادة تقديم طلب للحصول على عضوية نفا في أي وقت في المستقبل، وجاغاناث لا إعادة تقديم طلب للحصول على نفا أو الانضمام إلى عضوية نفا أو العمل كمدير لأحد أعضاء نفا في أي وقت في المستقبل.


في 27 أكتوبر 2018، أصدر نفا شكوى ضد إيكون وجاغاناث التي استشهدت إيكون للانخراط في أعمال أو ممارسات بشأن الأسعار التي يتلقاها العملاء على منصة التداول ميتاترادر ​​التي، في بعض الحالات، كانت غير مؤاتية للعملاء؛ وفشلها في الإشراف على منصة ميتاترادر ​​للتأكد من أن جميع طلبات العملاء شهدت انزلاقا عندما انتقلت الأسعار لصالحها بقدر ما كانت عندما انتقلت الأسعار مقابلها؛ و، جنبا إلى جنب مع جاغاناث، فشل في الإشراف على عمليات الشركة.


في 27 أكتوبر 2018، أصدرت لجنة التنسيق غير الحكومية قرارا قبول عرض التسوية المقدمة من إيكون و جاغاناث، حيث إيكون وجاغاناث لا اعترف ولا ينكر ادعاءات الشكوى ووافق على تسوية القضية على النحو التالي: وافقت إيكون إلى قم برد المبالغ التي سلبها العملاء على الصفقات التي تم وضعها في حساباتهم، والتي تعزى إلى الموزع الظاهري المكونات في أن إيكون المستخدمة في منصة التداول ميتاتريدر لها؛ إيكون وافقت على دفع 320،000 $ إلى نفا كعقوبة مالية؛ و إيكون وافقت على أنه في المستقبل أي وجميع معايير الانزلاق التي إيكون يستخدم في تحديد ما إذا كان أمر العميل سوف يتم تنفيذها أو إعادة نقلها، يجب أن تكون متناظرة في طبيعتها ولا فائدة ولا مساوئ للعميل أو إيكون.


في 17 نوفمبر 2009، أصدر نفا شكوى اتهام إيكون مع عدم احترام معايير عالية من الشرف التجاري والمبادئ العادلة والعادلة للتجارة. وعدم اعتماد إجراءات رقابية معززة.


وفي 21 ديسمبر / كانون الأول 2009، قدمت إيكون إجابة على الشكوى التي رفضت فيها الادعاءات المادية الواردة فيها.


في 4 مارس 2018، أصدرت هيئة الاستماع نفا قرار قرار أن إيكون انتهكت الامتثال نفا القاعدة 2-36 (ج)، كما يدعى في العدد الأول من الشكوى، وأمر الشركة لدفع غرامة $ 20،000 بحلول 18 أبريل 2018 وقد رفض الفريق الجزء الثاني من الشكوى.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

Comments

Popular Posts